أخبار الأهلي: الخطيب يفاجئ محمد الشناوي بقرار عاجل وغير مسبوق داخل الأهلي

أخبار الأهلي: اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا وناريًا تجاه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

محمد الشناوي يعتبر عمود فقري فريق الكرة بالنادي الأهلي حيث ساهم في تتويج المارد الأحمر بالعديد من البطولات الهامة خلال الفترة الأخيرة بسبب مهارته وتألقه اللافت للنظر مع فريقه.

أخبار الأهلي: عرض سعودي للشناوي

وتلقى الشناوي عدة عروض للرحيل عن صفوف الأهلي أبرزها نادي النصر السعودي الذي يسعى وبكل قوة للظفر بخدمات اللاعب وقدم له عرضًا خياليًا لاقناعه بالرحيل عن القلعة الحمراء.

وعرض النادي السعودي على الشناوي 4 ملايين دولار كراتب له من أجل إقناعه بالانضمام للفريق، ولكن قائد الأهلي رفض العرض من أجل الاستمرار داخل الفريق.

وقرر الخطيب تعويض محمد الشناوي ماليًا خلال الفترة المقبلة تقديرًا له ولرفضه العرض الخيالي المقدم له من قبل النادي السعودي، ووعده بتعديل عقده نظرًا لمجهوداته ودوره القوي مع المارد الأحمر.

وطلب محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من لجنة الكرة ولجنة التعاقدات عدم التفريط في خدمات الشناوي نهائيًا مهما كان المقابل المادي مغريًا، وأوصى هو الآخر بضرورة تعديل عقده مع الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    قرار هام وناري ارحمونا بقي من العناوين العبيطه دي
    مره قرار صادم ومره اخري صدمه
    تعلموا فن كتابه المناشيستات الصح
    علي فكره هذه العناوين كل يوم ولا تتغير