أخبار الأهلي: ” فرصتكم الأخيرة “. . مجزرة فى الأهلي بقيادة موسيماني ضحاياها هذا السداسي

أخبار الأهلي: يواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، دراسة قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

أخبار الأهلي: بيتسو موسيماني يقود مجزرة جديدة فى النادي الأهلي

و علمنا من مصدر مسؤول في النادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، استقر على 6 لاعبين بشكل مبدئي للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و أوضح المصدر الذي فضل ذكر إسمه، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قرر رحيل السداسي ” سعد سمير ، كريم نيدفيد ، رامي ربيعة ، مصطفي شوبير ، ناصر ماهر ، محمد عبدالمنعم كامبوس ” .

و في هذا التقرير نستعرض موقف سداسي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الذي استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء بشكل مبدئي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

1- سعد سمير

علمنا من مصدر مقرب من سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تفكير اللاعب بشكل جدي في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي و خاصة إنه يمتلك عرض من نادي فيوتشر إف سي بعد إجتماع أحد مسئولو النادي الأهلي معه و إخباره أنه في حال عدم الرحيل سيستمر لمدة موسم آخر رفقة الفريق الأحمر كأحد كباتن النادي الأهلي و من ثم الرحيل سواء بالإعتزال أو بالإنضمام لنادي آخر.

2- محمد عبدالمنعم ” كامبوس ”

يري الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أن محمد عبدالمنعم و الشهير بـ ” كامبوس ” مازال أمامه الكثير ليكتسب المزيد من الخبرات حتي يستطيع الدفاع عن قميص القلعة الحمراء في المستقبل و يرغب في خروجه علي سبيل الإعارة و ليس البيع النهائي.

3- رامي ربيعة

علمنا من مصدر مقرب من المدافع رامي ربيعة، غضب اللاعب من تجاهل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، له و خاصةً بعد عودة محمود متولي، مدافع الفريق الأحمر من الإصابة و أصبح يرغب في الحصول علي فرصة لعب لذلك يفكر في الرحيل و لكنه يرغب في الإنتقال لأحد الأندية الخارجية لعدم رغبته إرتداء قميص نادي آخر سوي الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

4- مصطفي شوبير

أصبح مصير مصطفى شوبير، حارس مرمي الفريق الأحمر مجهول رفقة القلعة الحمراء و خاصة في ظل رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، التعاقد مع حارس جديد في موسم الإنتقالات الصيفية الحالية لذلك اقترب اللاعب من الخروج على سبيل الإعارة.

5- ناصر ماهر

أصبحت مسألة رحيل ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لصفوف نادي بيراميدز تحدي لمسئولو القلعة الحمراء، حيث يرغب اللاعب الرحيل و يرفض مسئولو النادي الآحمر ذلك بسبي تعنت مسئولو النادي السماوي في بيع اللاعبين للقلعة الحمراء، لذلك أصبح مصير اللاعب مجهول و خاصة أن بيتسو موسيماني لا يرغب في تواجده ضمن صفوف النادي.

6- كريم نيدفيد

مصير كريم نيدفيد مع الأهلي منتهي بشكل كبير بخروجه علي سبيل الإعارة لأحد الأندية الصاعدة حديثاً و لكن هناك خلاف علي المقابل المادي بين اللاعب و النادي و خاصةً أن المدرب الجنوب إفريقي يرغب في إستعادة اللاعب حساسية المباريات بعد غيابه مدة كبيرة عن الملاعب بسبب الإصابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني