أخبار الأهلي : خلاف جديد في ملف تجديد عقد علي معلول مع الأهلي

أخبار الأهلي : تواصل إدارة النادي الأهلي محاولاتها مع التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب تونس، من أجل الوصول إلى اتفاق رسمي ونهائي لتجديد عقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، حيث يحق لعلي معلول التوقيع لأي نادي في يناير المقبل بشكل مجاني حال عدم توصله إلى اتفاق نهائي مع إدارة الأهلي لتجديد عقده.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أخر المستجدات في ملف تجديد عقد علي معلول في الأهلي، وقال: «أمير توفيق عقد جلسة مع علي معلول ووكيل أعماله في الأيام الماضية ولكن الجلسة لم تشهد توقيع اللاعب على عقود التجديد».

أخبار الأهلي : أخر مستجدات ملف تجديد عقد علي معلول في الأهلي

وأوضح المصدر خلال تصريحاته الخاصة: «الأهلي توصل مع علي معلول على الراتب السنوي والذي يصل إلى مليون و250 ألف دولار، ولكن الأزمة تكمن في عدد سنوات العقد الجديد لعلي معلول».

وأضاف: «الأهلي عرض التجديد مع علي معلول مقابل مليون 250 ألف دولار على أن يكون مدة العقد الجديد موسمين مقبلين ولكن اللاعب رفض وتمسك بالتجديد لمدة 3 سنوات مقبلة مع وضع زيادة سنوية تصل إلى 100 ألف دولار وهي نقطة الخلاف بين الطرفين حتى الآن».

وأتم المصدر: «الأمر بات أمام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمكلف من قبل مجلس الإدارة بتولي ملف كرة القدم، وعلي معلول يقترب من التجديد خاصة أن هناك تمسك باستمرار اللاعب بناء على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    كفاية عليه كده مش عاجبه بيعوه وريحونا دا كبر وكثير الإصابات وفى الأول والأخر هو بيساوم وما عملش خاطر إن حوالى ثلث تواجده كان مصابا واستحملناه ودلعناه وعمل تاريخ كان لا يستطيع تحقيقه فى اى مكان اخر كفاية سنتان ويبقى كتير كمان