أخبار الأهلي: الأهلي يُقنع نجمه الأول بالبقاء مقابل دخول الفئة الأولى

أخبار الأهلي: نجح مسئولو النادي الأهلي في إقناع عمرو السولية لاعب وسط الفريق بالبقاء مع القلعة الحمراء وإغلاق ملف الرحيل خلال إنتقالات الصيف الجارية.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الأهلي والسولية لتجديد عقد الأخير الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادً في يناير المقبل.

وتلقى عمرو السولية عدة عروض من أندية خارجية أبرزها من السعودية وقطر ، ولم يُمانع اللاعب في الرحيل من أجل الحصول على مقابل مالي جيد خاصة وأنه يتقاضى مبلغ قليل في الأهلي حسب رؤيته وحسب تلميح وكيل أعماله تامر النحاس منذ فترة.

وأسفرت مفاوضات الأهلي مع السولية الأخيرة عن موافقة اللاعب على البقاء وإغلاق ملف الرحيل بشرط الحصول على مقابل مالي جيد ودخول الفئة الأولى في الأهلي.

أخبار الأهلي: الخطيب يعدل عقد الشناوي مع الأهلي

كما قرر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، تعديل عقد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء محمد الشناوي، قبل إنطلاق الموسم الجديد.

ويأتي قرار الخطيب تقديراً لقيمة ومكانة محمد الشناوي في الفريق بجانب تألقه واجتهاده طوال الفترة الماضية مع النادي ومساهمته الواضحة في حصد أكثر من بطولة محلية وقارية وعالمية.

وحسم الخطيب موقف الشناوي من خلال التأكيد على تعديل عقد الشناوي بعدما وصلته عروض من أندية خارجية ومُغرية للغاية وصل بعضها إلى ما يقرب من 3 ملايين دولار في الموسم أي ما يقرب من 47 مليون جنيه سنوياً.

ومن المقرر أن تقوم إدارة النادي بتعديل عقد الشناوي قبل مطلع الموسم الجديد حتى يتم إغلاق ملف العروض الخارجية التى إرتبطت بالشناوي الفترة الماضية وبعضها من الخليج وأخرى من أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock