أخبار الزمالك: بعد قرار إيقافه. . تاريخ أسود لشيكابالا مع العقوبات وجماهير الأهلي السبب

أخبار الزمالك: أعلنت لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم و قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بعد أحداث الشغب التي أثارها بمباراة البنك الأهلي في ختام مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و قررت لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم و قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إيقاف اللاعب لمدة 8 أشهر و تغريمه مبلغ نصف جنيه، بسبب تكرار إثارة الجماهير و سب مسئولو الاتحاد المصري و عدم احترام مراسم التتويج و التجاوز اللفظي و الاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

أخبار الزمالك: تاريخ حافل بالعقوبات لمحمود شيكابالا و منع من تمثيل المنتخب

و في هذا التقرير نستعرض العقوبات التي تعرض محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم و قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك خلال مسيرته الكروية و التي جأت علي النحو التالي:

حظره من تمثيل منتخب مصر و إيقاف لمدة عام

تعرض محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم و قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في مشواره الكروي لعقوبة مدوية في وقت سابق بإيقافه لمدة عام و منعه من تمثيل مصر في منتخبات الشباب و الناشئين عام 2003 و ذلك بسبب سوء السلوك و تكرار المشاكل مع فاروق الس مدرب منتخب الناشئين في ذلك الوقت و الذي كان يطالب بشطب محمود شيكابالا نهائياً بسبب تصرفاته.

سب جماهير النادي الأهلي و إيقافه 3 مباريات

تعرض محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم و قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك للإيقاف لمدة 3 مباريات و تغريمه 30 ألف جنيه من قبل مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد اشتباكه مع جماهير النادي الأهلي خلال مباراة القمة بين فريقي النادي الأهلب عام 2007 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الفيفا يعاقب شيكابالا بالإيقاف 6 أشهر

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” معاقبة محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم و قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بالإيقاف 6 أشهر بسبب رحيله المفاجئ عن نادي باوك اليوناني في ذلك الوقت، دون إخطار مسئولي النادي اليوناني.

إيقاف شيكابالا 8 مباريات بسبب السوبر المصري

و في مباراة السوبر المصري بالإمارات عاقبت لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم و قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بالإيقاف لمدة 8 مباريات و تغريمه 100 ألف جنيه بسبب الاشتباكات التي وقعت بين لاعبي الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري عام 2020.

غرامة 50 ألف جنيه و إيقاف مباراتين بعد مباراة القمة

تعرض محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم و قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك للإيقاف لمدة مباراتين، و تغريمه 50 ألف جنيه، بسبب الأفعال التي قام بها أثناء خروجه من الملعب و اشتباكه مع الجماهير الحمراء، خلال مباراة القمة رقم 122 التي جمعت بين الزمالك و غريمه التقليدي النادي الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الجماهير يقول

    دا عيل صايع وبلطجى متربى فى زريبة كلها مرضى ومعاتيه وحاقدين وحاسدين وخسسة واندال وواطيين وغلاويين حيطلع كويس لمين دول من كبيرهم لصغيرهم زى بعضهم متربيين على كل الموبيقات وربنا ينتقم منهم ومن اللى بيحميهم وبيساندهم

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock