أخبار الزمالك : فيديو وصور ..وقعوا فى بعض.. التفاصيل الكاملة لأزمة ميدو وشيكابالا

أخبار الزمالك : شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة بين أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق وشيكابالا قائد الفريق الحالي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، مما أثار حالة من الجدل بين جمهور القلعة البيضاء وجماهير الأهلي .

أخبار الزمالك : تفاصيل الأزمة

الأزمة بدأت بعد أن قام ميدو ببث فيديو عبر صفحته الرسمية على “انستجرام” انتقد فيها قيام لاعبي الزمالك وعلى رأسهم شيكابالا بسب جماهير الأهلي والهجوم على الفريق الأحمر عقب تتويج الزمالك بلقب الدوري يوم الثلاثاء الماضي بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز .

 

وقال ميدو إن ما فعله بعض لاعبي الزمالك يُسيء للنادي وتصرف غير مقبول وأن نجوم القلعة البيضاء عليهم أن يكونوا قدوة لباقي اللاعبين بإحترام المنافسين مشددا على أن هذه التصرفات دخيله على قيم ومبادىء الزمالك .

حديث ميدو يبدو أنه أغضب شيكابالا لأنه كان قائد حملة الهجوم على الأهلي ، ليقوم الفهد الأسمر بالرد على ميدو قائلا “ شكلنا هنشوف صورة تانيه فى الجونه” فى اشارة الى الصورة التى ظهر فيها ميدو بصحبة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من قبل فى الجونه ، وهى الصورة التى أغضب بعض جماهير القلعة البيضاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO