أخبار الأهلي: وكيل أعمال نجم الزمالك يعرض خدماته على الأهلي وموسيماني يرفض ضم اللاعب

أخبار الأهلي: اقتربت فترة المريكاتو الصيفية، حيث تستعد كل أندية العالم لإبرام الكثير من الصفقات سواء كانت من الدوري المحلي أو دوري خليجي أو أوروبي، وذلك لتدعيم الصفوف، ومنهم من يريد مواصلة الفوز بالبطولات والتربع على عرش الدوري أو المنافسة على الدوري المحلي والبعض الآخر يرغب في تصحيح المسار والهروب من شبح الهبوط وتحسين الأوضاع في الدوري.

أخبار الأهلي: وكيل أعمال نجم الزمالك يعرض خدماته على الأهلي

أشارت تقارير صحفية مؤخراً أن وكيل أعمال الدولي المصري محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قام بعرض خدماته على مجلس إدارة النادي الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، من أجل انتقاله إلى القلعة الحمراء في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير أن الدولي المصري محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، يرغب في الرحيل عن القلعة البيضاء في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أستبعده الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من المشاركة في المباريات مؤخراً.

وأضافت التقارير أن الدولي المصري محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك يرى أن يجب رحيله عن القلعة البيضاء في الفترة القادمة للمشاركة والعودة إلى التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني مرة أخرى بعد غياب طويل، وسيكون من الرائع الانتقال إلى القلعة الحمراء في فترة المريكاتو الصيفية المقبلة.

وأستكملت التقارير، أن في حالة موافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، على التعاقد مع الدولي المصري محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك سيكون من خلال رحيل اللاعب إلى أحد أندية الخليج ومنها العودة إلى النادي الأهلي.

موقف النادي الأهلي من التعاقد مع محمود علاء

رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، فكرة التعاقد مع الدولي المصري محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حيث يرى أن علاء ابتعد جداً عن مستواه في الفترة الأخيرة وخير دليل هو أستبعاده بصورة مستمرة من تشكيل نادي الزمالك وذلك لعدم قناعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بإمكانيات وقدرات اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO