أخبار الأهلي: نجم الأهلي يفاجئ الخطيب بقرار غير مثير ويسعد موسيماني

أخبار الأهلي: انهالت العروض التي ترغب في الحصول على خدمات نجم نجوم النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي، والتي أجبرت الإدارة على إتخاذ قرار نهائي بعد استشارة الجهاز الفني للفريق.

ويبدو أن إدارة الأهلي تتجه لرحيل أهم نجوم الصف الأول نهاية الموسم الحالي، لتحقيق أقصى استفادة مالية، خاصة أن اللاعب يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الحالية.

وأفادت مصادر صحفية أن محمود الخطيب لا يمانع بيع نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض مؤخرًا، ولكنه اشترط وصول عرضًا ضخمًا.

واتخذت إدارة الأهلي قرارًا حاسمًا بشأن المالي أليو ديانج نجم وسط ملعب المارد الأحمر، بتمديد تعاقده لمدة 5 سنوات مقبلة دون وضع شرطًا جزائيًا، لمنع عدم رحيله دون موافقة النادي.

أخبار الأهلي: ديانج يرفض الرحيل

وكشف مصدر أن أليو ديانج فاجئ الأهلي بقراره فيما يخص ملف الاحتراف، بعدما تلقى عرضًا من جالطة سراي التركي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر أن جالطة سراي يضغط للحصول على خدمات أليو ديانج، وعرض 5.5 مليون دولار لشراء لاعب الأهلي، فيما طلبت الإدارة الحصول على 7 ملايين دولار للموافقة على رحيل ديانج.

وأضاف المصدر أن أليو ديانج أبلغ إدارة الأهلي، بأنه سيوافق على قرار النادي بشأن عرض جالطة سراي، ولن يمانع الاستمرار ضمن صفوف المارد الأحمر حتى صيف الموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock