طوكيو 2020 .. نجم الأهلي يعتذر لجهاز المنتخب .. وغريب يعاقب اللاعب قبل مواجهة البرازيل

طوكيو 2020 : تقدم صلاح محسن، مهاجم المنتخب الأولمبي، باعتذار إلى شوقي غريب، المدير الفني للفراعنة، عقب مباراة أستراليا، في أولمبياد طوكيو 2020  بعدما تحدث بطريقة غير لائقة موجهًا حديثه للمدرب أثناء خروجه من الملعب، في الدقيقة 61 قائلاً: «هو مفيش غيري أنا كل مرة تطلعني».

طوكيو 2020 : صلاح محسن يعتذر لشوقي غريب على انفعاله اثناء استبداله

وانفعل صلاح محسن لاعب الممتخب الأولمبي أثناء تبديله في الدقيقة 61 من مباراة الفراعنة الصغار أمام منتخب أستراليا، بعدما تم استبداله والدفع بعمار حمدي، في المباراة التي انتهت لصالح مصر بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من دور المجموعات من أولمبياد طوكيو 2020، وسجل عمار الهدف الثاني منها.

واعتذر صلاح محسن لشوقي غريب، أمام جميع اللاعبين في غرفة الملابس عقب اللقاء، مؤكدًا أن انفعاله بسبب رغبته في الاستمرار لتحقيق الفوز والصعود إلى دور الثمانية.

شوقي غريب يتقبل اعتذار اللاعب ويقرر إبعاده عن تشكيل الفراعنة أمام البرازيل

وتقبل شوقي غريب، اعتذار صلاح محسن، ولكنه قرر إبعاد اللاعب عن الظهور في التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام منتخب البرازيل، في ربع نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020، في اللقاء المقرر له يوم السبت المُقبل، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة.

المنتخب الأولمبي تأهل إلى ربع النهائي من بوابة أستراليا

وتأهل المنتخب الأولمبي إلى ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020، عن المجموعة الثالثة، كثاني المجموعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز على أستراليا بهدفين نظيفين، فيما صعد منتخب إسبانيا كأول المجموعة برصيد 5 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    والله شوقى غريب مدرب مفلس معاه مجموعة قوية من اللاعبين ولكنه مدرب محدود الفكر وما بيعرفش يستخدم اوراقه المتاحة صلاح محسن دا احسن من رمضان بتاعة اللى طيز وأصبح مش قادر يمشى ورمضان عمل صنع هدف طب ما هو مضيع اهداف سهلة ومنها هدف انفراد من تمريرة صلاح محسن عيب يا شوقى انت بتجامل فى التشكيل وربنا ما يرضاش كده دا مش عزبة اهلك تلعب اللى مزاجك