أخبار الأهلي: جوهرة إفريقيا يتمسك بالانضمام للأهلي والخطيب يتدخل لحسم الصفقة

أخبار الأهلي: اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة إفريقية قوية استعدادًا للموسم المقبل، بعدما شدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في تصريحاته الأخيرة، على رغبته في ضم 3 صفقات لتدعيم فلسفته مع المارد الأحمر.

ونقلت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية أن الأهلي دخل في مفاوضات مع مفاجأة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الأخيرة، من أجل ضم نجم الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وتناولت تقارير صحفية جنوب إفريقية بأن الأهلي هزم كايزر تشيفز مرتين في أسبوع، بعدما فاز عليه في النهائي، فضلًا عن اقترابه من خطف الصفقة التي يسعى الفريق الجنوب إفريقي لحسمها.

واستطاع الموزمبيقي لويس ميكيسوني مباغتة محمد الشناوي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، منحت سيمبا التنزاني فوزًا تاريخيًا على الأهلي ، في مواجهة الفريقين بدور المجموعات.

وكشفت صحيفة «كيك أوف» الجنوب إفريقية، أن لويس ميكيسوني برهن على رغبته في الانضمام لصفوف الأهلي بالموسم المقبل، ورفض عرضًا من كايزر تشيفز.

أخبار الأهلي: ميكيسوني يتمسك بالأهلي

وأوضحت الصحيفة أن لويس ميكيسوني أبلغ إدارة سيمبا، برغبته في الانضمام لصفوف الأهلي، وطلب تسهيل المفاوضات لتحقيق حلمه بارتداء قميص المارد الأحمر.

وأضافت «كيك أوف» أن لويس ميكيسوني يريد اللعب تحت قيادة موسيماني مرة آخرى، بعدما كان لاعبًا في صن داونز قبل سنوات، كما أنه لديه هوس بفكرة الانضمام للأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. علاءالبيلى يقول

    مفيش اخبار جديده خبر قديم