أخبار الأهلي: الأهلي يحسم صفقة نجم الدوري المصري رسميا وهذا موعد الإعلان

أخبار الأهلي: توصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لتحديد احتياجات الفريق خلال الموسم المقبل، كما أنه حدد القائمة السوداء، خاصة أن هناك تخمة من اللاعبين في قائمة الفريق.

وتعرض الأهلي لإصابات وغيابات ضربت الفريق خلال فترات حرجة من الموسم، كما أن هناك بعض نجوم الفريق الذين لا يليق مستواهم بالتواجد ضمن صفوف المارد الأحمر، ويجب التعاقد مع بدلاء لهم.

ويرصد موسيماني خلال فترة الانتقالات التعاقد مع لاعبين لتدعيم مركز الظهير الأيمن والجناح المهاجم، واتجاه لضم مهاجم أجنبي، فيما أجل حسم ملف الراحلين والمعارين حتى نهاية الموسم المحلي.

وتحرك الأهلي لضم كريم فؤاد بعد موافقة موسيماني، خاصة أن الجوكر يمتاز بقدرته على اللعب في أكثر من مركز، ويلعب كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن، ويجيد اللعب كظهير أيسر وجناح مهاجم.

أخبار الأهلي: الأهلي يعلن عن صفقة كريم فؤاد عقب الأولمبياد

وكشف مصدر أن الأهلي على الإعلان عن التعاقد مع كريم فؤاد بشكل رسمي، بعد عودة المنتخب الوطني وانتهاء مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليًا.

وأوضح المصدر أن صفقة كريم فؤاد كلفت خزينة الأهلي 15 مليون جنيه للنجوم، مع الحصول على 15 % من نسبة بيع اللاعب مستقبلًا، و3 مليون جنيه إضافات آخرى.

وأضاف المصدر أن الأهلي اتفق مع النجوم على الإعلان عن الصفقة بعد انتهاء مشوار المنتخب الأوليمبي، على أن يكون كريم فؤاد ضمن لاعبي الفئة الثانية، ويحصل على 5 مليون جنيه سنويًا.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره أسوان، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 17 من منافسات الدوري المصري، وذلك غد الخميس في تمام السابعة مساءً على ملعب بتروسبورت.

التعليقات متوقفه