أخبار الأهلي : اتحاد الكرة يُحدد الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

أخبار الأهلي : استقر اتحاد الكرة المصري على أسماء الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية في الموسم المقبل 2021 – 2022، والمقرر إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي في الفترة المقبلة.

أخبار الأهلي : الأهلي والزمالك يشاركان فى دوري أبطال أفريقيا

وكشفت تقارير صحفية أنه تقرر مشاركة فريقي الزمالك والأهلي في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم المقبل، بينما سيشارك فريق طلائع الجيش في الكونفيدرالية الأفريقية بسبب تأجيل بعض مباريات الدوري بعد تأهل المنتخب الأولمبي للدور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو.

وجاء اختيار طلائع الجيش للمشاركة في بطولة الكونفدرالية لكونه وصيف بطل كأس مصر في الموسم الماضي، ولمشاركة الأهلي بطل النسخة الماضية من الكأس في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن اتحاد الكرة سوف يرسل أسماء ناديي الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري الأبطال، وطلائع الجيش وبيراميدز للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية وذلك بسبب تأخر انتهاء الموسم الكروي الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز والمتوقع انتهائه منتصف سبتمبر المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. النسر يقول

    مش عارف الزريبة يشارك ليه فى دورى أبطال افريقيا دول نادى ولا زريبة معندهموش دم دائما ما يشاركوا مع الأهلى بحجة انهم الوصيف وصيف أيه دول شوية فاشلين مكانهم صفيحة الزبالة دا مقامهم ومقرهم لعنة الله عليهم