أخبار الأهلي : موسيماني يفاجىء والتر بواليا قبل مواجهة أسوان فى الدوري

أخبار الأهلي : يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، لتدريباته، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق، بعد الفوز المُثير الذي حققه الفريق على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين، وسجل الكونغولي والتر بواليا الهدف القاتل، وذلك استعدادًا لخوض مباراة أسوان المقرر لها بعد غدٍ الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، التي يأمل خلالها المارد الأحمر في مواصلة الانتصارات المحلية، والاقتراب خطوة نحو صدارة المسابقة.

ويحتل الصدارة في الوقت الحالي الزمالك برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، بينما المارد الأحمر في المركز الثاني برصيد 55 نقطة من 25 مباراة.

والتر بواليا يقود هجوم الأهلي أمام أسوان

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على حساب الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الماضية، التي أقيمت الأحد الماضي، وسجل أهداف المارد الأحمر التونسي علي معلول وحسين الشحات ووالتر بواليا.

وأقترب الكونغولي والتر بواليا، من قيادة هجوم الفريق الأول في مواجهة أسوان، بعد تألقه في المباراة الماضية وتسجيله الهدف القاتل في مرمى الإنتاج، والذي منح الفريق 3 نقاط هامة للغاية.

وبحسب مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، على منح الفرصة لبواليا لقيادة هجوم الفريق أمام أسوان، في موقعة الخميس المقبل، لدعمه ومساندته لاستعادة مستواه الذي كان عليه في الجونة، قبل انضمامه إلى القلعة الحمراء.

أخبار الأهلي : مروان يظهر في تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي

ومنح موسيماني الفرصة لمروان محسن في مباراة الإنتاج الحربي لقيادة هجوم الفريق، في حين ظل محمد شريف على دكة البدلاء، قبل أن يظهر في الشوط الثاني.

ويسعى الجهاز الفني لتطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين، خاصة في ظل ضغط المباريات للفريق في الفترة الحالية، بجانب غياب أكثر من لاعب بالنادي؛ نظرا لانضمامهم لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يشارك في أولمبياد طوكيو، المقامة في الوقت الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. اللى طهق يقول

    موسيمانى محيرنا محليا وربنا يسترها ويعديها على خير