أخبار الأهلي : كاف يعلن عقوبات رسمية ضد الأهلي .. وتحديد موعد عودة “العريس”

أخبار الأهلي : أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بيانًا رسميًا اليوم الثلاثاء، للإعلان عن عقوبات النادي الأهلي في مباراة الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقرر كاف توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي بسبب السلوك غير الرياضي من جانب الجماهير قدرها 8000 ألف دولار.

أخبار الأهلي : موعد عودة حمدي فتحي لتدريبات الأهلي

دخل حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عش الزوجية أمس الاثنين، وحضر حفل الزفاف محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ولاعبي الفريق الأول، بجانب بعض زملائه من الأندية الأخرى، في حفل رائع بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وحصل اللاعب على إجازة خاصة من الجهاز الفني للفريق، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للغياب عن تدريبات ومباريات الأحمر في الفترة الحالية.

ويبحث كثير من محبي الأحمر عن موعد عودة حمدي فتحي لتدريبات الأهلي؛ إذ من المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق عقب مباراة أسوان، التي تقام غدِ الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

واستقر موسيماني على عودة حمدي فتحي للانتظام في تدريبات الفريق عقب مباراة أسوان، تمهيدًا للمشاركة في المباريات المقبلة، بداية من لقاء وادي دجلة المقرر في 2 أغسطس المقبل، وفقًا لمصدر داخل الفريق الأول.

وقال المصدر، إن الجهاز الفني طلب من اللاعب العودة للتدريبات عقب مباراة أسوان المقبلة، خاصة في ظل حاجة الفريق لجهوده في المباريات الصعبة الحالية، وخشية من وقوع أي إصابات في الفريق، مشيرًا إلى أن السبب وراء ذلك هو أن الإجازة من البداية كانت بالاتفاق مع الجهاز الفني، في فترة توقف المنتخب الأولمبي الذي سيشارك في الأولمبياد، لكن اتحاد الكرة وضع جدول جديد للدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الحريف يقول

    كاف معرص وفاسد بقى الترجى يا كلاب كل سنة جماهيرة تقوم بالعنف المتطرف ض المنافسين وضرب شماريخ وقنابل مسيلة للدموع ومهاجمة الفرق الزائرة وتعمد ارهابها فى الشارع والمدرجات وكل سنة ايقاف أربع مباريات مع أن يكون اتنين مع ايقاف التنفيذ يعنى هم عندهم عشرة مباريات يا حرامية وفين العقوبات المالية جايين تعاقبوا الأهلى علشان واحد من الجمهور ضرب شمروخ لعنة الله على الفاسدين والكلاب المرتشين