أخبار الأهلي: الأهلي على أعتاب ضم 3 صفقات سوبر لطرد نجم الفريق

أخبار الأهلي: أبدى أن النادي الأهلي يدخل الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة، ويتحرك لضم أحد الجواهر اللامعة داخل القارة السمراء، لإنعاش الخط الهجومي وإضافة مزيد من النجاعة التهديفية لصفوفه.

ورغم أن الأهلي المنتعش بتتويج إفريقي جديد، بعد الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي، كما أن المارد الأحمر يملك اسكواد متكامل يعد الأقوى في القارة حاليًا.

ولكن الواضح أن الأهلي لا يزال متعطشًا لحصد المزيد من الألقاب القارية والمحلية خلال الموسم المقبل، من أجل فرض سيطرته وهيمنته على القارة السمراء خلال السنوات المقبلة.

واتجهت العديد من التقارير الصحفية للكشف عن هوية الصفقة الجديدة التي يقترب الأهلي من حسمها خلال الأيام المقبلة، خاصة أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني فرض حالة من الحيرة بين المتابعين.

وكشف موسيماني الستار عن أفكاره، بعدما شدد خلال تصريحات إعلامية على رغبته في ضم 3 لاعبين هذا الصيف، لمساعدته على تطبيق فلسفته مع الأهلي بشكل أفضل.

وانحصرت الترشيحات خلال الفترة الماضية ما بين 3 أسماء قدموا مستويات مميزة مع فرقهم، ويملكون الموهبة التي تؤهلهم للانضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

أخبار الأهلي: سفيان رحيمي:

يأتي المغربي سفيان رحيمي على رأس قائمة المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي بالموسم المقبل، بعدما برز للجميع بصفته أهم لاعبي الرجاء المغربي طوال الموسم الحالي.

سفيان رحيمي نجم الشباك في الرجاء، ساهم مع فريقه في 35 هدف بمفرده هذا الموسم على مستوى جميع البطولات، بعدما أحزر 18 هدف ومنح زملاءه 17 تمريرة حاسمة.

رغم أن سفيان رحيمي بدأ في التوهج مع الرجاء بالموسم الماضي، بعدما ساهم في 23 هدف من خلال المشاركة في 39 لقاء، ولكنه خلال الموسم الحالي تسبب في 35 هدف من 43 مباراة.

وتباينت الأنباء التي خرجت من الأهلي فيما يخص التعاقد مع سفيان رحيمي، ما بين اتفاق على قدراته الكبيرة، واعتراض على المبلغ الضخم الذي رصده الرجاء لبيع نجمه الشاب.

وبعد أن كان سفيان رحيمي قريبًا للغاية من الانضمام للأهلي وفقًا للأنباء المتداولة، خرج اللاعب مؤخرًا من الصورة، وقيل أن الرجاء طلب الحصول على 3 ملايين دولار لبيع اللاعب.

ورفض الأهلي شكلًا وموضوعًا دفع 3 مليون دولار لضم سفيان رحيمي، ورأت لجنة التخطيط أن الرجاء لا يريد رحيل لاعبه، ولذلك يقوم بمغالاة مالية لإجبار المفاوضات على التعثر.

فيما ذهبت بعض الأراء لموقف مغاير، بعدما رأى أن سفيان رحيمي يتشابه في طريقة اللعب مع محمود عبد المنعم كهربا، مع التأكيد على أن الأخير إذا استعاد مستواه الفني سيكون أفضل من رحيمي.

وحتى اللحظة الحالية لا يزال الغموض يسيطر على احتمالية انضمام سفيان رحيمي للأهلي، بعد دخول لاعبين آخرين في نفس مركز اللاعب المغربي على رادار المارد الأحمر.

لويس ميكيسوني:

نجح لويس ميكيسوني في خطف أنظار المتابعين، بعد نجاحه في خطف هدف مباغت، ليقوم سيمبا التنزاني بهزيمة الأهلي في مفاجأة خارج التوقعات، بعد أيام قليلة من الحصول على برونزية مونديال الأندية.

ربما لم يقدم لويس ميكيسوني موسم مميز مع سيمبا، ولكنه يملك مهارات وقدرات هجومية مميزة، فضلًا عن تحكمه المميز في الكرة، والمراوغة لتشكيل الخطورة على دفاع المنافس.

وبعد نجاح لويس ميكيسوني في تسجيل هدف فوز فريقه على الأهلي، خرجت الأنباء التي تشير لرغبة موسيماني في الحصول على خدمات جناح سيمبا.

وكان لويس ميكيسوني لاعبًا ضمن صفوف صن داونز الجنوب إفريقي تحت قيادة موسيماني، ولذلك طلب الأخير التحرك لضم الجناح الموزمبيقي وتدعيم هجوم الأهلي.

وتشير المصادر لاتفاق الأهلي مع سيمبا من أجل الحصول على خدمات لويس ميكيسوني، على أن يحصل الفريق التنزاني على مليوني دولار، وتتبقى بعض الرتوش قبل التوصل لاتفاق نهائي.

وتقترب المفاوضات من الوصول للمحطة النهائية، خاصة أن الأهلي اتفق مع لويس ميكيسوني على تقاضي 800 ألف دولار سنويًا، وارتداء الفانلة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

بيرسي تاو:

تصريحات بيتسو موسيماني، باقتراب الأهلي من ضم لاعب جنوب إفريقي لا يلعب في الدوري المحلي، جعلت المصادر تتجه لتخمين اسم اللاعب الذي يقصده المدير الفني للمارد الأحمر.

واستقرت الأنباء على اتجاه الأهلي لضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي، والذي لعب ضمن صفوف صن داونز من قبل تحت قيادة موسيماني.

بيرسي تاو بدأ موسمه الماضي مع أندرلخت البلجيكي، وخاض 14 مباراة، ساهم خلالهم في 5 أهداف بواقع تسجيل 4 وصناعة هدف وحيد لزملائه.

فيما أكمل بيرسي تاو موسمه مع برايتون في البريمير ليج، وشارك في 3 لقاءات فقط بإجمالي 102 دقيقة، وقدم تمريرة وحيدة لزملائه، فيما لم ينجح في إحراز أية أهداف.

بيرسي تاو يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر، ويمتاز بالسرعات والقدرات الفنية المميزة، ولذلك يحاول الأهلي الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت بعض الأنباء لدخول الأهلي في مفاوضات جادة مع برايتون، ومحاولات من جانب أمير توفيق لتقليل المبلغ المطلوب لبيع اللاعب، مقابل مليون و200 ألف دولار بدلًا من 1.5 مليون دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني