أخبار الأهلي: الأهلي يكشر عن أنيابه ويقرر رحيل نجم الفريق لإرضاء موسيماني

أخبار الأهلي: نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التوصل إلى قرار جديد بشأن نجم الفريق الأول، بشأن مستقبله مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد تلقيه عروضًا خارجية، وكان هناك اتجاه لدى مسئولي الأهلي بالاستغناء عن جونيور أجاي من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، خاصة بعد إصابة اللاعب وتراجع مستواه.

أخبار الأهلي:أجاي نجم متألق في الأهلي:

وحجز جونيور أجاي مكانه في قوام الفريق بعد العودة للمشاركة مع الأهلي أمام الترجي التونسي التي أقيمت في القاهرة، وذلك بعدما تعافى من إصابته بثقل في العضلة الخلفية، أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية، حيث يعتمد عليه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشكل أساسي، في قيادة هجوم المارد الأحمر.

وأكد مصدر أن الأهلي يخطط حاليًا لحسم مصير جونيور أجاي، لحسم موقفه من الاستمرار مع الفريق، وتجديد تعاقده مع المارد الأحمر، وأفاد المصدر أن الأهلي يفكر في رحيل جونيور أجاي نهاية الموسم الحالي، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق، وعدم إلتزامه بتعليمات الجهاز الفني.

أجاي يقترب من الرحيل في الصيف:

وكشف المصدر أن هناك اتجاه أخر لدى لجنة التخطيط، بتمديد تعاقد جونيور أجاي لمدة موسم واحد، وخروجه على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل، لأحد الفرق التي ترغب في ضمه، ولم يغادر أجاي قوام المارد الأحمر منذ مباراة المريخ السوداني، بعدما ساهم في صناعة هدف للفريق، كما أنه من العناصر الأساسية في حسابات موسيماني طوال الفترة الماضية في الأهلي.

النيجيري جونيور أجاي تمكن من قيادة الأهلي للفوز على طلائع الجيش في مباراة عصيبة بعدما أحرز ثنائية في مرمى محمد بسام، وشهدت الفترة الأخيرة زيادة ملحوظة في وزن أجاي، مما أجبر موسيماني على تكليف اللاعب على خوض برنامج تأهيلي مكثف والعودة إلى الوزن المثالي مجددًا، ويقترب أجاي من حجز مقعده مرة أخرى في قوام المارد الأحمر هذه الفترة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني