أخبار الأهلي: أزمة بين لجنة التخطيط وموسيماني بعد رفض ضم خليفة مبابي

أخبار الأهلي:ينتظروا عشاق القلعة الحمراء أخبار الصفقات الجديدة، وأسماء الراحلين عن الفريق في الموسم القادم، فدائما أخبار النادي الأهلي تشغل بال جماهير القلعة الحمراء، و تتصدر عناوين الصحف الرياضية والمواقع الشهيرة، وخاصة قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي والمدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيماني.

مازال النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، و تحت قيادة المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيماني، حتي هذه اللحظة لم يستقر علي أسماء المعارين الذي سوف يتم عودتهم للقلعة الحمراء، أو الذي سوف يتم اعارتهم مع بداية الموسم،ولكن يبدو أن لجنة الكرة بالأهلي ترفض رحيل أي عنصر من العناصر الأساسية للفريق.

في الأيام الماضية ظهرت بعض التقارير الصحفية التي تشير إلي اقتراب مسؤولو الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، في التعاقد مع لاعب أجنبي قوي.

كما إفادة بعض الأنباء عن وجود أزمة بين لجنة التخطيط بالأهلي والمدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيماني، ويرجع السبب اقتراب الأهلي من التوقيع مع خليفة مبابي، نجم الترجي التونسي حمدو الهوني، ولكن هذا ما رفضه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، مما جعل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة كابتن محسن صالح تخطر مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

فقد كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن اللجنة أخطرت مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، كابتن أمير توفيق، بأن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، قرر صرف النظر بشكل نهائي عن الصفقة ليبتعد بذلك جناح فريق الترجي التونسي عن حسابات النادي الأهلي، رغم تألقه بشكل جيد في مباراتي الزمالك خلال دور المجموعات ، وخروج اللاعب من حسابات موسيماني، يجعله يدخل حسابات الفريق الابيض واللاعب تحت قيادة المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون.

أخبار الأهلي:موسيماني يرفض التعاقد مع حمدو الهوني

وأضاف المصدر ، أن المدير الفني للأهلي موسيماني أكد للجنة التخطيط أن حمدو الهوني تراجع مستواه الفني بشكل كبير في الفترة الماضية ولا يستطيع الحفاظ على حالته الفنية لفترة طويلة ولن يكون مفيدًا للفريق.

حيث تمسك المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي موسيماني، حول الصفقة الجديدة التي يرغب في التعاقد معها من جنوب إفريقيا دون الكشف عن هويتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. الكومندان يقول

    ياريت يمشى ويريحنا هو

  2. غير معروف يقول

    اسماء كثيرة للانضمام للفريق مش نستنى نشوف مين هيمشى وعى ضوءة نحد عدد الاعبين الي الفريق محتاجةد ان كان جناح او فرود صريح

  3. المقصاوى يقول

    دا مين اللى خليفة امبابى بطلوا بقى نتش وتهجيص قد يكون لاعب كويس ولكن ليس لهذه الدرجة هل لاعب عنده 30 سنة يكون خليفة للاعب عنده 22 سنة عيب الضحك على الدقون