أخبار الأهلي : رئيس أميان الفرنسي يعلنها: كل شئ تم بخصوص صفقة مهاجم الأهلي

أخبار الأهلي : يبدو أن النادي الأهلي يقترب من إعارة أحد لاعبيه إلى نادي فرنسي خلال الصيف الجاري، وذلك بعدما بات خارج حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني.

فقد كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي التعاقدات بالنادي الأهلي اقتربوا من حسم الاتفاق مع نادي إميان الفرنسي والذي يلعب بدوري الدرجة الثانية، وذلك من أجل إعارة السنغالي أليو بادجي لصفوف الفريق الفرنسي بداية من الموسم المقبل.

أخبار الأهلي : بادجي يقترب رسميا من اميان الفرنسي

وبالفعل شدد لويجي مولازي، نائب رئيس نادي أميان الفرنسي، على إن مهاجم النادي الأهلي بات في طريقه للانضمام رسميا للنادي الفرنسي.

حيث قال لويجي مولازي في تصريحات نشرتها صحيفة “maligue2” الفرنسية: “انضمام بادجي لنا هذا الأسبوع؟ أريد أن أؤكد لك على إن الأمر تم بالفعل، لكنني لا أعرف متي سيتم الاعلان الرسمي  تحديدا”.

وأوضح: “دائمًا ما تكون جميع الآليات بين البلدان والإدارات معقدة بعض الشيء، أعتقد أننا قضينا معظمها بالفعل، لذا ستكون هُناك احتمالية ولكن بدون أي يقين حتى الآن”.

وأكدت التقارير على إن الصفقة انتهت بالفعل بين إدارة الأهلي وأميان الفرنسي منذ فترة طويلة، ولكن يتبقى بعض الرتوش الأخيرة قبل الإعلان رسميا عنها.

وأوضحت أن سبب تأخر الإعلان الرسمي من جانب النادي الفرنسي، هو إن بادجي ينتظر فقط الحصول على تأشيرة السفر لإجراء الكشف الطبي والتوقيع على العقود كاملة.

وطبقًا لما ذكرته التقارير فإن النادي الفرنسي سيكون لديه الحق في شراء اللاعب بعد نهاية فترة الإعارة، وسط ترحيب من النادي الأهلي.

ولا يعد بادجي ضمن خطط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للموسم الجديد، خاصة وأنه طلب رفع اسمه من القائمة في بداية الموسم الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ياسادة انها المحسوبية التي ادت إلى تولي شوقي غريب تدريب المنتخب الأوليمبي متخذا من هاني أبوريدة دلدول الإتحاد الدولي مركز قوي له. مصر بها اكفاء علي المستوى التدريبي والدولة لم تقصر.. عايزين تحليل ماحدث مقابل ملايين أنفقت. وفي الاخر تذيل المجموعة