أخبار الزمالك: بيراميدز يعمق جراح الزمالك ويرفض انضمام نجم الفريق للأبيض

أخبار الزمالك: نقلت بعض المصارد الصحفية خلال الفترة الماضية، تشير لاقتراب رمضان صبحي لاعب بيراميدز من الانضمام لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى اللاعب ترحيبه بارتداء الفانلة البيضاء، ولدى الزمالك رغبة في تدعيم مركز الجناح المهاجم، كما الفرنسي باتريس كارتيرون يرحب بضم رمضان صبحي، لما يملكه من قدرات فنية هائلة، يمكن من خلالها تقديم إضافة قوية لخط هجوم الفارس الأبيض.

أخبار الزمالك: رمضان صبحي يدرس الانتقال للزمالك:

وأفادت تقارير أن رمضان صبحي يخطط للرحيل عن بيراميدز نهاية الموسم الحالي، بعدما تعرض لهجوم كبير من جماهير الأهلي منذ انضمامه للسماوي، ولكنه لم يحسم الوجهة المقبلة بعد، ويبدو أن رمضان صبحي في أمس الحاجة للانضمام لصفوف نادٍ جماهيري خلال الموسم المقبل، بعدما تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي مع بيراميدز، ويرغب في خوض أي تجربة أخرى والهروب من جماهير الأهلي.

وأوضح مصدر موقف بيراميدز من بيع رمضان صبحي نهاية الموسم الحالي، بعد طلب من اللاعب بخوض تجربة جديدة، خاصة أن مستواه تراجع منذ انضمامه لصفوف السماوي، وأكد المصدر أن بيراميدز يتمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، لوجود اتجاه بتدعيم صفوف السماوي ببعض الصفقات الجديدة للمنافسة على البطولات.

بيراميدز يفصل بين رمضان صبحي والزمالك:

وأضاف المصدر أن بيراميدز قد يوافق على رحيل رمضان صبحي، حال تلقيه عرضًا من أحد الأندية الأوروبية، بينما هناك رفض قاطع لفكرة انضمام اللاعب للزمالك أو أحد الأندية المصرية، وكشفت تقارير صحفية منذ فترة أن رمضان صبحي يخطط للرحيل عن بيراميدز نهاية الموسم الحالي، بعدما تعرض لهجوم كبير من جماهير الأهلي منذ انضمامه للسماوي، ولكنه لم يحسم الوجهة المقبلة بعد.

ويبدو أن قائمة الضحايا أصبحت جاهزة وأن التونسي حمزة المثلوثي أول ضحايا كارتيرون خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أكدت المصادر أن المدير الفني الفرنسي سيعتمد الفترة المقبلة على أحمد عيد لثقته في القدرات الفنية لابن الزمالك، ولذلك طلب ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن جديد في الانتقالات الصيفية المقبلة.

خطط تطهير شاملة في الزمالك:

ويشمل مخطط كارتيرون الكبير وجود رغبة لدى الزمالك في الحصول على خدمات الثلاثي نبيل عماد دونجا ومحمد فاروق والغاني جون أنطوى من بيراميدز، فيما يرغب الأخير في ضم أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش من الفارس الأبيض قبل انطلاق الموسم المقبل.

وخلاصة ما سبق يمكننا القول بأن تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي سيكون صفقة للوراء، خاصة أن اللاعب يمر خلال الفترة الحالية بتراجع واضح في مستواه وعدم استقرار نفسي منذ انضمامه لبيراميدز، كما أن راتب رمضان صبحي الحالي سيجعل وجوده فتنة داخل جدران الزمالك، مما قد يُسهم في خروج الأمور عن السيطرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الزمالك ميقدرش يدفع له الفلوس المطلوبه او حتى العقد السنوي