أخبار الأهلي : 4 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الأهلي فى الميركاتو الصيفي

أخبار الأهلي : استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على الإطاحة بـ 4 لاعبين خارج القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وذلك نظرًا لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم الكروي الجديد.

أخبار الأهلي : موسيماني يستغني عن بواليا ومروان محسن

وذكرت تقارير صحفية أن موسيماني قرر الاستغناء عن خدمات الثنائي والتر بواليا ومروان محسن وطلب من مسئولي القلعة الحمراء تسويق اللاعبين في الميركاتو الصيفي بعد تذبذب مستواهم وخروجهم من حساباته الفنية في ظل رغبته في التعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم هجوم الفريق بالموسم المقبل.

كما استقر المدرب الجنوب إفريقي على إعارة الثنائي أحمد رمضان بيكهام، وناصر ماهر بسبب عدم الحاجة لجهودهم وابتعادهما عن المشاركة في مباريات الفريق بسبب وجود بعض البدائل في مركزهما، وذلك للحصول على فرصة المشاركة على أن يتم الاستعانة بهما في المستقبل.

وكان النادي الأهلي تعادل مع نظيره البنك الأهلي 1/1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2020 – 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. لازم يتوضع حد لهذا الكفتجى اللى دمر اللاعبين ومفيش عندنا احتياطى حتى اللاعب الشاب اللى كان موجود وأصبح أساسى خفاه دا رجل مريض بالوهم لازم يفوق يا يغور