أخبار الأهلي : جماهير الأهلي تهاجم موسيماني بسبب حوار إذاعي في جنوب أفريقيا

أخبار الأهلي : تعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للهجوم من قبل بعض جماهير النادي الأهلي، عبر التعليقات في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بسبب إعلانه الظهور في حوارات إذاعية بجنوب أفريقيا، مساء اليوم الجمعة، رغم تعادل الأحمر أمس الخميس أمام البنك الأهلي في الدوري المصري، وقبل استعدادات الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي، المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على استاد «الأهلي we السلام» ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن موسيماني عبر حسابه على «تويتر» ظهوره في حديثين عبر الإذاعة الجنوب أفريقية مساء اليوم الجمعة، وتمنى عدد من الجماهير التوفيق إلى المدرب الجنوب أفريقي، إلا أن البعض الآخر وجه له الانتقادات بسبب الأحاديث الإعلامية رغم التعادل أمام البنك الأهلي أمس.

جماهير الأهلي تهاجم موسيماني

أخبار الأهلي : جماهير الأهلي تهاجم موسيماني عبر «تويتر»

وقال أحد المتابعين ويدعى فادي عبر حسابه: «أنت السبب في السقوط أمس، لماذا تلعب بخطة دفاعية، لعبت بـ3 في وسط الملعب وأشركت مروان محسن بدلا من محمد شريف، نحن لا نلاعب بايرن ميونيخ».

وأضاف: «عليك أن تعيد حساباتك لأنه بتلك الطريقة سنخسر الدوري ويجب فرض عقوبات على اللاعبين والمدربين».

وقال مشجع آخر: «أنت لسه في المغرب ياحاج؟»، في إشارة منه لتتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي باستاد مركب محمد الخامس.

وأضاف ثالث: «إجراء مقابلات إعلامية في هذه الفترة الحرجة من الدوري أمر غير جيد، عليك التركيز مع الفريق، وأتمنى لك مقابلة جيدة».

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام الإنتاج الحربي

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    دا مدرب بتاع هيصة وشو ومعندوش وقت للتركيز وكل ربع ساعة تلاقيه عامل حديث مع مجلة مع قناة مع مش عارف أيه على الفيس والتويتر والاستورى وجميع وسائل التواصل الاجتماعى عيب على الخطيب وجود هذا الرجل بدون توجيه ومراقبة ومش عاجبة يغور فى ستين داهية دا هجاص ومتنيل على عينه دا خلص على الفريق وجعله 11 لاعب فقط منه لله هو ومن تعاقد معه بيجوا بهايم ويرجعوا خبراء وعاملين تاريخ من خلال العمل بالأهلى