أخبار الأهلي : الأهلي يقترب من حسم صفقته الثانية مقابل 2 مليون دولار

أخبار الأهلي : يواصل أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، اتصالاته الخارجية من أجل إنهاء ملف صفقات الأحمر الأجنبية، بعدما طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، دعم صفوف المارد الأحمر بلاعبين أجنبيين في خط الهجوم خلال الموسم الكروي المقبل، ودخل في العديد من المفاوضات مع عدد من الأندية، من أجل حسم صفقات القلعة الحمراء الجديدة، الذي جاء على رأسها سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي، وسيرينو، لاعب صن داونز، وأخيرًا الموزمبيقي جوزيه لويس ميكيسوني، لاعب سيمبا التنزاني.

وكشفت تقارير أن إدارة التعاقدات في الأهلي نجحت في إنهاء صفقة ميكيسوني، إلا أنه يتبقى أمرا وحيدا من أجل الحصول على توقيع اللاعب، والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

أخبار الأهلي : تطورات مفاوضات الأهلي مع ميكيسوني

وحصل النادي الأهلي على موافقة نادي سيمبا التنزاني على التفاوض مع ميكيسوني من أجل الانتقال إلى صفوف الأحمر، بعد الاتفاق على القيمة المادية للاعب، التي وصلت إلى 2 مليون دولار.

ووافق ميكيسوني على الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، بداية الموسم الجديد، بعدما عرض الأمر عليه من قبل مسؤولي الأحمر، وإبلاغه بالحصول على 800 ألف دولار كراتب سنوي، مع منحه بعض الامتيازات الخاصة بالإقامة في القاهرة، والمكافأت مع الفريق.

ولم يتبق لإتمام صفقة ميكيسوني من أجل الانضمام إلى صفوف الأهلي سوى موافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على إتمام التعاقد مع اللاعب.

وعلم «الوطن سبورت» أن موسيماني وضع ميكيسوني ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الأهلي، إلا أن أمير توفيق ينتظر الضوء الأخضر من الجنوب أفريقي للحصول على توقيع اللاعب، والاتفاق على التفاصيل كافة مع نادي سيمبا التنزاني بشكل رسمي، خاصة أن اللاعب لم يكن على رأس القائمة التي رشحها المدير الفني للانضمام إلى النادي، التي تصدرها سفيان رحيمي، مهاجم الرجاء المغربي.

الأهلي ينهي أول صفقاته

وكان النادي الأهلي قد أنهى أولى صفقاته بالتعاقد مع كريم فؤاد، الظهير الأيمن لفريق نادي النجوم، المعار إلى صفوف نادي إنبي حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، على أن ينضم إلى الأحمر بداية الموسم الكروي الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    والله صفقات مشبوهة وفيها إنا والدليل بواليا وجيرالدو وبادجى وتطفيش أزارو عيب يعنى كده اللى لازم يفوق هو الغبى موس

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO