أخبار الأهلي:من سيفوز بالدوري في حالة تساوي الزمالك والأهلي في عدد النقاط؟

أخبار الأهلي:أصبح الدوري المصري على صفيح ناري ذلك بعدما تعادل الأهلي أمام البنك الأهلي ذلك في إطار مباريات الدوري المصري، بعد العودة مجددا للمباريات المحليه بالنسبة للأهلي بعد التتويج الإفريقي للمرة ال١١ ف تاريخه.

وتعادل البنك الأهلي أمام الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعدما كان المارد الأحمر متفوق بهدف نجم الفريق محمد مجدي ” افشه” ، ولكن قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق فقط أحرز كريم بامبو لاعب الأهلي السابق والمعار من نادي الزمالك للبنك الاهلي ليحرز هدف التعادل، ليخطف نقطة ثمينه لفريقه الذي يعاني من شبح الهبوط.

ماذا تنص اللائحة في حال تساوي الزمالك و الأهلي في نفس عدد النقاط في ختام بطولة الدوري ؟!

تعادل الأهلي الأخير اصبح الدوري المصري أكثر سخونه حيث إذا فاز الاهلي بجميع مباريات المتبقية، مع فوز الزمالك بجميع مبارياته المتبقية، سيكون للفريقين نفس عدد النقاط وسيكون الامر اكثر سخونه وحماس.

لكن قانون ولائحة الدوري المصري تنص على أنه في حالة التساوي بين الفريقين في عدد النقاط في ختام الدوري، سيلجأ الاتحاد المصري لكرة القدم إلى المواجهات المباشرة، والتي تميل في صالح الفريق الأحمر، لان الأهلي استطاع الفوز في الدور الأول على الزمالك بهدفين لهدف أحرزهم” محمد شريف” بينما أحرز هدف الزمالك ” شيكابالا” ، بينما انتهت مباراة الدور التاني بالتعادل الإيجابي ١/١ أحرز هدف الأحمر” صلاح محسن” بينما أحرز هدف الأبيض ” فرجاني ساسي” .

وفي الوقت الحالي يتصدر الزمالك الدوري الممتاز برصيد ٦١ نقطة من ٢٧ مباراة، بينما يأتي خلفه في المركز الثاني الأهلي برصيد ٥٢ نقطة من ٢٤ مباراة، على أن يلاقي الفريق الأبيض نظيره غزل المحلة يوم ٣ أغسطس المقبل، المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

أخبار الأهلي:صفقة الأهلي المنتظرة تقترب من الضياع

وفي سياق مختلف اقتربت صفقة الأهلي المنتظرة والمرتقبة من الضياع بشكل كبير بعدما اقترب اللاعب من التواجد في احدى الدوريات الخليجية.

حيث كشفت قناة مغربية رياضيه عن اقتراب وإتمام نجم نادي الرجاء المغربي البيضاوي، سفيان رحيمي، انتقاله لاحدي الدوريات الخليجية، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلنت القناة أن اللاعب سفيان الرحيمي اقترب من الانتقال للدوري الإماراتي وبالتحديد بنادي العين الإماراتي، أحد الأندية الشهيرة والعريقة بالخليج ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت القناه المغربية الرياضية عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة” تويتر” ،اتفاق بين ‎الرجاء الرياضي و ‎العين الإماراتي على إنتقال ‎سفيان رحيمي للفريق الإماراتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني