طوكيو 2020 : موعد مباراة مصر والبرتغال لكرة اليد في الأولمبياد..ومفاجأة جديدة من بى ان سبورت

طوكيو 2020 : يخوض منتخب مصر لليد أولى مبارياته بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، التي تنطلق رسميا، غدا الجمعة، وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل، في مهمة صعبة للفراعنة في العاصمة اليابانية، حيث يقع في المجموعة الثانية التي تضم عمالقة اللعبة، الدنمارك والسويد إلى جانب اليابان والبحرين أيضا.

موعد مباراة مصر والبرتغال لكرة اليد في أولمبياد طوكيو

وسيكون موعد مباراة مصر والبرتغال لكرة اليد في أولمبياد طوكيو في الثانية عشر والنصف ظهر الأربعاء الموافق 24 يوليو الجاري، والتي يفتتح خلالها الفراعنة مشوارهم بدورة الألعاب الأولمبية التي تأهل لها منتخب مصر بعد حصد لقب بطولة أفريقيا على حساب منتخب تونس.

ويدخل منتخب مصر لكرة اليد أولمبياد طوكيو تحت قيادة مديره الفني باروندو جارسيا، باحثا عن مواصلة عروضه القوية، بعد الأداء الاستثنائي في بطولة العالم الأخيرة التي استضافتها مصر يناير الماضي، وحصد خلالها الفراعنة المركز السابع، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل لنصف النهائي بعد لقاء ملحمي أمام منتخب الدنمارك، انتهى لصالح الأخير برميات الترجيح.

وتتجه أنظار الجماهير المصرية نحو مباريات منتخب مصر لكرة اليد، الذي تعقد عليه آمالا كبيرة في تحقيق ميدالية أولمبية تاريخية.

مباريات اليد مذاعة على بى ان سبورت المفتوحة

وستكون جميع مباريات منتخب مصر لكره اليد باولمبياد طوكيو 2020 مذاعه مباشرة علي القنوات المفتوحه على النايل سات لقنوات bein sport

طوكيو 2020 : قائمة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 16 لاعبا هم:

حراسة المرمى: كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي.

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – سيف الدرع

الظهير الأيسر: علي زين – يحيى الدرع – حسن وليد قداح

صانع الألعاب: أحمد هشام السيد “دودو”

الظهير الأيمن: أحمد الأحمر – يحيى خالد

الجناح الأيمن: محمد سند

الدائرة: محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – أحمد عادل

التعليقات متوقفه