طوكيو 2020 : أول تعليق لشوقي غريب بعد التعادل “الثمين” لمصر أمام اسبانيا

طوكيو 2020 : علق شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على التعادل أمام إسبانيا سلبياً، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم، بافتتاح مشوار الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا بطوكيو وتستمر حتى يوم 8 أغسطس المقبل.

وقال شوقي غريب في تصريحات إعلامية عقب المباراة: “الحمد لله، تعادلنا أمام بطل أوروبا، وأنا راضٍ عن أداء اللاعبين في الشوط الثاني على عكس الشوط الأول، وأول مرة الـ 3 الكبار يلعبوا معايا، وأنا بشكل عام سعيد بالأداء وحصد نقطة من المنتخب الأسباني القوي”.

وأضاف غريب: “جاهزون لمنتخب الأرجنتين يوم الأحد المقبل، وسنتابع مواجهتهم اليوم أمام أستراليا، ونعالج السلبيات التي ارتكبناها أمام أسبانيا”.

طوكيو 2020 : بعد أداء رجولي.. المنتخب الأولمبي يتعادل سلبيا أمام أسبانيا

وتعادل منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الإسباني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو، بالتعادل السلبي دون أهداف، وحصل كلاً من الفراعنة والماتادور على النقطة الأولى في رصيدهما بالتصفيات.

واستحوذ المنتخب الأسباني، على معظم فترات اللقاء، وتصدى الحارس المصري محمد الشناوي لعدة فرص خطيرة، في المقابل نجح أبناء شوقي غريب، في فرض التعادل على المنتخب الأسباني بفضل التكتلات الدفاعية لأحمد حجازي وأسامة جلال ومحمود الونش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني