أخبار الأهلي : فرص ضائعة حمراء .. الأهلي يتعادل سلبيا مع البنك الأهلي فى الشوط الأول

أخبار الأهلي : تعادل النادي الأهلي سلبيا مع البنك الأهلي فى الشوط الأول من المباراة التى جمعت بينهما اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

ودخل الأهلي مباراة البنك الأهلي برصيد 51  نقطة جمعها من 23 مباراة، فيما دخل البنك الأهلي مباراة اليوم في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، جمعها من 26 مباراة بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في 11 مباراة.

ملخص الشوط الأول من مباراة الأهلي والبنك الأهلي

حرص فريق البنك الأهلي في إقامة ممر شرفي للنادي الأهلي قبل انطلاق المباراة بعدما توج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز، للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ النادي الأهلي.

في الدقيقة الرابعة توقفت المباراة بسبب سقوط عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، بعد تدخل قوي من فادي فريد لاعب البنك الأهلي، وتدخل أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في القلعة الحمراء من أجل علاج السولية الذي تعرض لكدمة قوية في مقدمة رأسه.

في الدقيقة السابعة، طالب محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الأهلي بالحصول على ضربة جزاء بعد عرقلته من جانب مدافه نادي البنك الأهلي، ولكن احتسبها حكم المباراة ضربة مرمى لصالح البنك الأهلي.

في الدقيقة التاسعة، حصل فادي فريد على بطاقة صفراء من جانب عبد العزيز السيد، حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، بعد تدخل قوي على حمدي فتحي ومن قبلها على عمرو السولية.

في الدقيقة العاشرة، بدأ عمرو السولية أول هجمة خطيرة للنادي الأهلي أمام البنك الأهلي ولكن حولها جونيور أجايي بعيدة عن مرمى البنك الأهلي الذي يحرسه محمود الزنفلي.

في الدقيقة 12، توقفت المباراة للمرة الثانية بسبب سقوط محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي مصابًا بعد تدخل قوي من جانب اللاعب موسى دياوارا.

في الدقيقة 14، تعملق علي لطفي ليحافاظ على عرينه ومرمى النادي الأهلي، من تسديدة قوية لفادي فريد حولها حارس الأهلي إلى ضربة ركنية يتم تنفيذها سريعًا ولكن تتعامل معها دفاعات الأهلي بنجاح.

وفي الدقيقة 16، توجه عبد العزيز السيد حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي إلى دكة بدلاء البنك الأهلي من أجل مطالبة الجهاز الفني لفريق البنك بعدم الاعتراض على القرارت التحكيمية.

وفي الدقيقة 17، أرسل محمد هاني عرضية نموذجية وضعها قفشة في مرمى البنك الأهلي ولكن يتعملق محمود الزنفلي وينقذ مرماه.

وفي الدقيقة 20، توقفت المباراة للمرة الثالثة بسبب إصابة محمد شريف في الوجه بعدما تدخل معه مدافع البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 23، حصل الأهلي على ضربة ثابتة من الجانب الأيمن بعد تدخل قوي من عاصم صلاح على محمد هاني، ونفذها علي معلول ولكن يتعامل معها دفاعات البنك الأهلي.

في الدقيقة 28، أرسل عاصم صلاح تمريرة إلى فادي فريد مدافع البنك الأهلي ولكن نجح عمرو السولية في إنهاء الهجمة دون خطورة على مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة 30، توقفت المباراة لالتقاط الأنفاس وشرب المياه وحرص الجهاز الفني للفريقين على منح اللاعبين تعليمات فنية خاصة في محاولة لإحراز هدف التقدم.

وفي الدقيقة 36 تعرض محمود عبدالمنعم كهربا للإصابة في وسط الملعب قبل أن يتم عودته للملعب من جديد بعد خضوعه لفحص طبي سريع.

في الدقيقة 40، أرسل بدر بانون عرضية نموذجية إلى جونيور أجايي الذي حولها بجانب القائم الأيسر لمحمود الزنفلي حارس البنك الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. غير معروف يقول

    لعيبة وسخة وأوسخهم قفشة

  2. غير معروف يقول

    لعيبة معرصة فلوس ع الفاضي

  3. غير معروف يقول

    كان لازم قفشة يتغير

  4. الخواجه يقول

    دا استهتار ودلع ماسخ من المدرب واللاعبين وقلة ادب ما ينفعش أن أفقد 20 نقطة فى 24 مباراة دا فضيحة عيب اللى مش عاجبه يلعب ويموت نفسه يمشى هو احنا حنطبطب وندلع محدش بيلعب ببلاش كله بيشفط ملايين الملايين يعنى ماحدش له جميل ولا فضل على النادى صحيح عالم تملية وفاقدين الإحساس عيب الجماهير بتموتوها بدلعكم الماسخ ألعبوا كالرجال وليس للمنظرة الكدابة أهو نادى صاعد انهزم من طوب الأرض أخذ منكم نقطتان وأفقكم أربعة خلى عند أهاليكم دم يا تنابلة السلطان هى مش عزبة وأخيرا اللى عاوز يمشى معاه الف سلامة إحنا عاوزين رجالة مش شوية مايصين وبتوع شو وفيس ودى حاجة تقرف