أخبار الأهلي : العين الإماراتي يخطف صفقة “الحلم” من الأهلي

أخبار الأهلي : فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة من العيار الثقيل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر” بشأن اقتراب اللاعب سفيان رحيمي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي من الانتقال لصفوف العين الإماراتي خلال الميركاتو الصيفي فى الوقت الذى يعد فيه اللاعب ضمن قائمة المرشحين الأوائل المطلوبين فى الأهلي .

أخبار الأهلي : العين الإماراتي يخطف رحيمي

وأشارت القناة الرياضية عبر حسابها على تويتر أن نادي الرجاء البيضاوي المغربي أتم الاتفاق على نادي العين الإماراتي من أجل انتقال سفيان رحيمي إلى صفوف الفريق الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت القناة أن هناك نقطة خلاف وحيدة بين الناديين بخصوص انتقال سفيان رحيمي وهي رغبة الرجاء البيضاوي في انتقال اللاعب بعد نهائي البطولة العربية للأندية، لكن نادي العين الإماراتي يشترط انضمام اللاعب فورًا.

وذكرت القناة الرياضية المغربية إلى أن الرجاء البيضاوي المغربي وافق على بيع سفيان رحيمي لصفوف العين الإماراتي مقابل صفقة تصل إلى 3 مليون يورو، كما أن الموافقة المبدئة لرشيد الأندلسي رئيس الرجاء على بيع رحيمي إلى العين، جاء بسبب وجود أزمة مالية في النادي، بالإضافة إلى العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على النادي بخصوص وجود متأخرات مالية لبعض اللاعبين والأجهزة الفنية السابقة.

التعليقات متوقفه