أخبار الدوري المصري.. ” مش عاوزهم مالهمش مكان ” جونياس يصدم نجمي بيراميدز وتصرف مثير من الإدارة

أخبار الدوري المصري.. يسعي مجلس إدارة نادي بيراميدز لإبرام عدد مميز من التعاقدات عقب المستوي السئ الذي ظهر به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الحالي و تراجع ترتيبه في بطولة الدوري المصري الممتاز و هو ما يثير غضب مالك النادي السماوي بسبب فشل الطموحات والأهداف التي أسس النادي بسببها.

تاكيس جونياس يصدم أحمد فتحي و عبدالله السعيد

و علمنا من مصادرنا في الجهاز الفني لنادي بيراميدز تفاصيل حديث اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي مع الثنائي عبدالله السعيد و أحمد فتحي، نجمي الفريق خلال الأيام الماضية.

و أوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه، أن تاكيس جونياس أكد للثنائي عبدالله السعيد و أحمد فتحي أنهم لن يكونوا ضمن حساباته و خططه في الموسم الجديد.

أخبار الدوري المصري.. عبدالله السعيد و أحمد فتحي علي رأس قائمة الراحلين

 

و أضاف، أن المدرب اليوناني، أكد للثنائي أنهم أصبحوا كبار في السن و لن يستطيعوا إعطاء الفريق الجهد المطلوب لذلك سيتم وضعهم علي رأس قائمة الراحلين التي سترسل لإدارة نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و واصل، أن عبدالله السعيد و أحمد فتحي قرروا التواصل مع مسئولو نادي بيراميدز لمعرفة موقفهم من الرحيل أو البقاء بعد حديثهم مع المدرب اليوناني.

و تابع، أن الثنائي تفاجئ من رد مسئولو نادي بيراميدز و الذين أكدوا للاعبان إنهما سيتواصلا مع المدير الفني و في حال طلب رحيلهم سيتم وضع أسمائهم علي قائمة البيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تاكيس جونياس يتخذ هذا القرار بعد تراجع مستوي بيراميدز

و أختتم، أن المدرب اليوناني تاكيس جونياس قرر تخفيض الأعمار السنية للفريق السماوي و الإعتماد في خطته علي اللاعبين أصحاب الأعمار الصغيرة و البحث عن لاعبين في قطاع الناشئين حتي يتم إبرام تعاقدات مميزة في الميركاتو الصيفي الجاري.

و كان قد إنضم أحمد فتحي لصفوف نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي الماضي بعد رفضه تجديد عقده مع الأهلي بسبب المقابل المادي فيما تعاقد عبدالله السعيد مع نادي بيراميدز موسم 2018 بعد فسخ تعاقده مع نادي أهلي جدة السعودي في صفقة إنتقال حر.

و يرغب اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز في الوصول بالفريق السماوي إلي مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الأزمة التي يتعرض لها الفريق.

ترتيب بيراميدز في الدوري المصري الممتاز

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز يتواجد في المركز التاسع من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة من 25 مباراة، فيما جاء نادي الإنتاج الحربي في المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني