أخبار الأهلي : موسيماني يحدد بديل “الشحات” أمام البنك الأهلي

أخبار الأهلي : تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة مدوية بعد تعرض اللاعب حسين الشحات جناح المارد الأحمر للإصابة في الرباط الداخلي للركبة قبل المواجهة المقبلة أمام نادي البنك الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل البنك الأهلي ضيفاً على المارد الأحمر غداً الخميس الموافق 22 يوليو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين ببطولة الدوري الممتاز وسوف تنقل عبر قناة”أون تايم سبورت 1″ الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

أخبار الأهلي : موسيماني يدفع بأجايي

واستقر موسيماني على الدفع بالنيجيري جونيور أجاي لتعويض غياب حسين الشحات بعد إصابته في مران الفريق بالأمس عقب خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز والتي إنتهى بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويواجه الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني العديد من الصعوبات في تلك الفترة حيث سيخوض ثلاثة مباريات ببطولة الدوري المحلي بدون السداسي المشارك مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو ويأتي على رأسها محمد الشناوي حارس الفريق واكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن بالإضافة إلى ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني