أخبار الأهلي: أقوى صفقة تبادلية. . الأهلي يتعاقد مع دبابة القارة السمراء مقابل قناص الفريق. . تفاصيل مثيرة

أخبار الأهلي: يستعد الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي لمواجهة نظيرة نادي البنك الأهلي يوم الخميس القادم الثاني والعشرون من يوليو الجاري في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز.
ملعب المباراة
حيث تقام مباراة المارد الأحمر أمام نادي البنك الأهلي على ملعب الأهلي بالسلام في إطار الجولة الخامسة والعشرون والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أخبار الأهلي: غيابات الفريق

والجدير بالذكر أن المباراة التي تقام يوم الخميس القادم الثاني والعشرون من يوليو الجاري يستعد الجنوب إفريقي بيتسون موسيماني مدرب القلعة الحمراء لها من خلال الاستقرار على تشكيل الفريق تحديدا أن هناك 6 لاعبين غائبين عن اللقاء وهم محمد الشناوي حارس الفريق وأكرم توفيق جناح الفارس الأحمر وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن واللاعب طاهر محمد طاهر بسبب المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021.
الأهلي يتعاقد مع دبابة القارة السمراء مقابل قناص الفريق
حيث شهدت الساعات القليلة الماضية تطورا جديدا في أحد الصفقات التي يرغب الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي في التعاقد معها نهاية الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر.

كما شهدت الساعات القليلة الماضية أيضا توصل أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء مع اللاعب لويس ميكيسوني جناح نادي سيمبا التنزاني الحالي ومنتخب موزمبيق.
وقد أبدى اللاعب لويس ميكيسونى ترحيبه بالانتقال لصفوف الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي في الموسم القادم ولكن لا بد من التفاوض مع نادي سيمبا التنزاني بهدف حسم الصفقة بشكل نهائي.
صفقة تبادليه
حيث عرض أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء على مسئولي سيمبا التنزاني عقد صفقة تبادلية بين المارد الأحمر وسيمبا التنزاني مقابل ضم اللاعب لويس ميكيسوني.
وهناك ترحيب من قبل نادي سيمبا التنزاني بشأن طلب الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي عبر مدير تعاقداته أمير توفيق بحيث ينتقل والتر بواليا قناص الفارس الأحمر إلي سيمبا معارا مقابل ميكيسوني.
ويتبقى موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء على ضم اللاعب لإنهاء الأمور بين أمير توفيق ومسئولي نادي سيمبا لعقد الصفقة التبادلية خلال الميركاتو الصيفي القادم.
تتويج الأحمر باللقب الأفريقي
حيث اقتنص المارد الأحمر بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه عقب الفوز على نظيره نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في المغرب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي السابع عشر من يوليو الجاري وقد سجل أهداف الفريق الأحمر كلا من محمد شريف قناص الفريق ومحمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر وعمرو الرسولية خط وسط نادي الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني