أخبار الأهلي.. مران الأهلي| موسيماني يحذر لاعبي الأهلي.. وبدر بانون يشارك.. وتفاصيل إصابة الشحات

أخبار الأهلي: عقد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجماعي للتأكيد علي عدة أمور اهمها طي صفحة التتويج الأفريقي بعدما فاز الأحمر بلقب دوري الأبطال يوم السبت الماضي في المغرب بالفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة.

واستئأنف الأهلي مرانه مساء اليوم بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب العودة من المغرب وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق البنك الأهلي يوم الخميس القادم ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

أخبار الأهلي: بدر بانون ينتظم في تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة البنك

انتظم المغربي بدر بانون مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في مران فريقه الجماعي مساء اليوم في إطار الاستعداد لمواجهة فريق البنك الأهلي يوم الخميس القادم ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ووصل بانون القاهرة اليوم ” الثلاثاء ” بناء على اتفاق جري مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل الانتظام في تدريبات فريقه بعدما كان قد حصل على إذن من سيد عبد الحفيظ، بقضاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين في المغرب بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني