Site icon ستاد الأهلي

أخبار الأهلي: نجم الأهلي ينضم للقائمة السوداء ومهدد بالطرد بإشارة من موسيماني

أخبار الأهلي

الاهلي

أخبار الأهلي:استقرت إدارة النادي الأهلي على قرار غير متوقع، فيما يخص أحد نجوم الشباك بالفريق، بعدما اقترب الموسم من نهايته، وتقوم لجنة التخطيط بدراسة احتياجات الموسم المقبل.
وتوصلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى قرار جديد بشأن نجم الفريق الأول، بشأن مستقبله مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد تلقيه عروضًا خارجية.

أخبار الأهلي: اتجاه لرحيل اجاي

وكان هناك اتجاه لدى مسئولي الأهلي بالاستغناء عن جونيور أجاي من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، خاصة بعد إصابة اللاعب وتراجع مستواه.
وعاد جونيور أجاي للمشاركة مع الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي التي أقيمت في القاهرة، وذلك بعدما تعافى من إصابته بثقل في العضلة الخلفية، أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.
وكشف مصدر أن الأهلي يخطط حاليًا لحسم مصير جونيور أجاي، لحسم مصيره من الاستمرار مع الفريق، وتجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

وأوضح المصدر أن الأهلي يفكر في رحيل جونيور أجاي نهاية الموسم الحالي، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق، وعدم إلتزامه بتعليمات الجهاز الفني.

وأشار المصدر إلى أن هناك اتجاه أخر لدى لجنة التخطيط، بتمديد تعاقد جونيور أجاي لمدة موسم واحد، وخروجه على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل، لأحد الفرق التي ترغب في ضمه.

Exit mobile version