أخبار الأهلي: حرب جديدة بين الأهلي والزمالك بسبب “موهبة” مصر القادمة

أخبار الأهلي: وجه أحد لاعبي فريق بيراميدز صدمة قوية ومن العيار الثقيل لكل عشاق ومحبي نادي الزمالك، بسبب رفضه ارتداء قميص الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يسعى بقوة لتدعيم صفوفه بالعديد من العناصر المميزة داخل وخارج مصر، خاصة بعد حالة الاستقرار الإداري التي شعر بها الفريق مؤخرًا، عقب تعيين لجنة مؤقتة جديدة لإدارة شئون القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

أخبار الأهلي: الزمالك يفاوض إبراهيم عادل

وحسب ما ذكرته مصادر صحفية فالزمالك يسعى وبكل قوة للتعاقد مع إبراهيم عادل مهاجم فريق بيراميدز، لتدعيم الخطوط الأمامية للفارس الأبيض بناءً على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض.

وأشارت المصادر أن الزمالك طلب من إدارة بيراميدز إجراء صفقة تبادلية والحصول على خدمات المهاجم الشاب، مقابل انضمام أحد لاعبي الفارس الأبيض للفريق السماوي بداية من الموسم الجديد.

ولفت إبراهيم عادل صاحب الـ22 عامًا أنظار كل فرق الدوري الممتاز خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه وأخرها كان تسجيل هدفًا رائعًا في الأهلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن إبراهيم عادل أنه لا يرغب في الانضمام للزمالك وفجر قنبلة نارية وقال لمئولي ناديه أنه لن يلعب في مصر إلا للأهلي.

يذكر أن إبراهيم عادل وقع الاختيار عليه من قبل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    يعنى هو اللاعب اهبل علشان يترك الأهلى ويروح للزريبة طب ما يفضل فى زريبة بيراميدز احسن

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock