أخبار الأهلي:العين الإماراتي يصدم الجميع ويقرر التعاقد مع صخرة الأهلي بمبلغ خيالي

أخبار الأهلي: يستعد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، والمقرر لها في التاسعة مساء غدا الخميس على ستاد بتروسبورت.

وانتشرت تقارير صحفية إماراتية مؤخراً، أن مجلس إدارة نادي العين الإماراتي ينوي تقديم عرضاً ضخماً إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك من أجل الحصول على خدمات صخرة الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أخبار الأهلي: العين الإماراتي يفاوض ياسر إبراهيم

وأكدت التقارير أن مجلس إدارة نادي العين الإماراتي يرغب في التعاقد مع الدولي المصري ياسر إبراهيم مدافع فريق الكرة الأول بنادي الأهلي وذلك في فترة المريكاتو الصيفي المقبل التي سوف تبدأ قريباً.

وأشارت التقارير أن العرض الذي سوف يقدم إلى مجلس إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع ياسر إبراهيم سيكون ضخماً من الممكن أن يصل إلى مبلغ 3 مليون دولار لذلك سيكون من الصعب رفضه.

ومن المتوقع أن يصبح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، في موقف صعب لأن ياسر إبراهيم يعتبر من العناصر الهامة في خط دفاع المارد الأحمر لكن يوجد من يعوضه في حالة رحيله عن القلعة الحمراء في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    20 مليون يورو واتفضلوا

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO