أخبار الأهلي: مران الأهلي.. حضور الخطيب.. وموسيماني يتلقى خبرا سارا

أخبار الأهلي: واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الجماعية، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة سموة المقرر لها في التاسعة من مساء غدا الأحد.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق  محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة سموحة في الدوري.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة سموحة المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الأحد على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا عقب انتهاء المران الجماعي اليوم.

أخبار الأهلي: تدريبات بدنية للاعبين ومران قوي للحراس

كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في مران اليوم السبت، الذي يأتي استعدادا لمواجهة سموحة.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خلال مران اليوم الختامي استعدادا لمباراة سموحة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سموحة في التاسعة مساء غد الأحد على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز، حيث يدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم عقب انتهاء المران الأخير.

حضور الخطيب

شهد مران الأهلي حصور محمود الخطيب، الذي حرص على دعم اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة سموحة الهامة.

مشاركة وحيد وغياب هاني

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، مشاركة محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق.

وكان وحيد غادر مران الفريق الذي أقيم صباح أمس قبل نهايته بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم.

وتعرض «وحيد» لكدمة في القدم خلال مشاركته في تقسيمة الكرة، ولم يستطع إكمال المران بعد تدخل الجهاز الطبي، ويخضع اللاعب لفحوصات طبية لتحديد فرص مشاركته في مران الغد.

وواصل محمد هاني، أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية، ليتأكد غيابه عن مواجهة سموحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. البرنس يقول

    يافرحتى بحضور الخطيب ولماذا لا تعقد معه جلسه لمناقشة المستبعدين ولماذا يستبعدهم هى عزبة اهاليكم يا شوية زلنطحية