أخبار الأهلي: عملاق تركيا يفاجئ الجميع ويخطط للتعاقد مع نجم الأهلي 

أخبار الأهلي: يستعد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول، لمواجهة نادي بيراميدز وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأعلن الاتحاد الافريقي ” كاف” عن موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، حيث ستقام المباراة في السابع عشر من شهر يوليو المقبل على أستاد مركب محمد الخامس بدولة المغرب.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالتعاون مع رجل الأعمال المصري ياسين منصور في التعاقد مع لاعبين على مستوى عالي ليشكلوا إضافة للنادي الأهلي في الفترة القادمة ويظل المارد الأحمر على منصات التتويج سواء في البطولات المحلية أو الأفريقية أو العالمية.

وأشارت تقارير صحفية تركية صباح اليوم الأربعاء أن مجلس إدارة نادي قاسم باشا التركي يرغب في التعاقد مع نجم النادي الأهلى المصري وذلك سيكون في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أخبار الأهلي: قاسم باشا يفاوض شادي رضوان

واضافت التقارير أن مسئولو نادي قاسم باشا التركي سوف يقدموا عرضاً إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من أجل الحصول على خدمات شادي رضوان جناح فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء والمعار إلى نادي البنك الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير أن مجلس إدارة نادي قاسم باشا التركي يرغب في تكرار تجربة الدولي المصري محمود حسن تريزيجية لاعب الفريق التركي السابق ونادي أستون فيلا الإنجليزي الحالي، وذلك بعد نجاح النجم المصري بشكل كبير على الملاعب التركية وكان أحد أفضل لاعبي الدوري التركي وصنع الفارق بشكل كبير مع نادي قاسم باشا.

ومن المتوقع أن يوافق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، على رحيل اللاعب لكن على سبيل الإعارة فقط حتى يكتسب المزيد من الخبرات والمشاركات ويعود إلى القلعة الحمراء مرة أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock