أخبار الأهلي: كريستال بالاس الإنجليزي يرغب في التعاقد مع معشوق الأهلاوية

أخبار الأهلي: يستعد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول، لمواجهة نادي بيراميدز وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق صافرة بداية المباراة يوم الخميس المقبل الموافق الأول من شهر يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على أستاد الأهلي وي السلام.

كما حقق المارد الأحمر فوز غالي وثمين على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبهذا الفوز صعد النادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على أبناء تونس بمجموع المباراتين 4/0، ليلاقي نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي الذي تأهل على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وأعلن الاتحاد الافريقي ” كاف” عن موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، حيث ستقام المباراة في السابع عشر من شهر يوليو المقبل على أستاد مركب محمد الخامس بدولة المغرب.

أخبار الأهلي: كريستال بالاس يفاوض علي معلول

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالتعاون مع رجل الأعمال المصري ياسين منصور في التعاقد مع لاعبين على مستوى عالي ليشكلوا إضافة للنادي الأهلي في الفترة القادمة ويظل المارد الأحمر على منصات التتويج سواء في البطولات المحلية أو الأفريقية أو العالمية.

وانتشرت تقارير صحفية إنجليزية أن مجلس إدارة نادي كريستال بالاس الإنجليزي تخطط للتعاقد مع نجم النادي الأهلي المصري ومعشوق الجماهير الحمراء وذلك في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

واضافت التقارير أن مسئولو نادي كريستال بالاس الإنجليزي يرغب في التعاقد مع الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي وذلك في فترة المريكاتو الصيفي المقبل ليشكل إضافة قوية في خط دفاع الفريق الإنجليزي.

وأكدت التقارير أن مسئولو نادي كريستال بالاس الإنجليزي وضعوا مبلغ 5 مليون جنية أسترليني للتعاقد مع علي معلول وسيبدأ الفريق الإنجليزي التفاوض مع النادي الأهلي في الأيام القليلة المقبلة.

ولكن من المتوقع أن يرفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، فكرة رحيل الدولي التونسي نظراً لأهميته الكبيرة في صفوف القلعة الحمراء كما أن جماهير الأحمر دائماً ما ترفض رحيل اللاعب بأي شكل من الأشكال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. البرنس يقول

    يأخدوه كفاية عليه كده معنا يشوف نفسه خارجيا وتعاقدوا مع لاعب اخر يكون صغير وبنفس الكفاءة مش معضلة

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO