أخبار الأهلي: «الكلام على كبير».. صفقة تبادلية نارية بين الأهلي وبيراميدز وضربة للزمالك

أخبار الأهلي: توصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إلى قرار جديد بشأن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل ضغط جدول المباريات.

وتعرض ناصر ماهر للإصابة بخلع في الكتف منتصف شهر ديسمبر الماضي، ثم أجرى صانع ألعاب الأهلي عملية جراحية ناجحة قام من خلالها برد الكتف إلى مكانه مع الخضوع لبرنامج علاجي.

وكشف مصدر أن بيراميدز دخل في مفاوضات جديدة مع الأهلي، من أجل الحصول على خدمات ناصر ماهر، وعرض السماوي عرض الثنائي إبراهيم حسن والمهدي سليمان من أجل إتمام الصفقة.

وأوضح المصدر أن بيراميدز يحاول استغلال حاجة الأهلي لضم حارس مرمى جديد، فيما يرغب المارد الأحمر في الحصول على خدمات إبراهيم عادل لاعب السماوي، الذي يرحب بالانضمام لصفوف الأحمر.

أخبار الأهلي: بيراميدز يفاوض ناصر ماهر

وتداولت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أن بيراميدز يسعى للحصول على خدمات ناصر ماهر من الأهلي، لرغبة السماوي في وجود بديل لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الحالي.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا بهدف مقابل لا شيء على نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، في مباراة جمعت بين الفريقين على الملعب الأوليمبي برادس.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي، في إطار مباراة العودة من الدور نصف النهائي، وذلك يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً على استاد الأهلي وي السلام، مع مطالبات بحضور 20 ألف مشجع لمؤازرة الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO