أخبار الأهلي: كاف يرفض منح الأهلي تأشيرة ضرب الترجي بالقاضية لهذه الأسباب

أخبار الأهلي: استعدادات كثيرة يقوم بها مسئولو النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها السبت المقبل، على ستاد السلام، ضمن إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي قطع شوطا كبيرا نحو التأهل لنهائي البطولة، بعد فوزه على الترجي في عقر داره ملعب رادس الأولمبي بالعاصمة تونس بهدف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس السبت.

النادي الأهلي يقوم باستعدادات كبيرة على المستوى الفني، سواء بمنح اللاعبين راحة 48 ساعة، ثم الدخول في معسكر مغلق، بجانب قرار حظر الحديث مع وسائ الإعلام، مرورا بمحاولات الإدارة الحمراء الحصول على موافقة حضور الجماهير للمباراة.

مسئولو الأهلي في الساعات الماضية أعلنوا عن المطالبة بحضور 20 ألف مشجع للمباراة التي تقام في ستاد السلام، وذلك على غرار حضور جماهير الترجي لمباراة الذهاب، لكنها حضرت بمعدل 5 آلاف مشجع فقط.

أخبار الأهلي: حضور 20 ألف مشجع

طلب النادي الأهلي حضور 20 ألف مشجع للمباراة، يعد أمرا صعبا للغاية، في ظل الأوضاع الحالية، حيث أنه لن يحصل بأي حال من الأحوال على موافقة إلا بما يتراوح ما بين 5 إلى 10 ألف مشجع على أقصى تقدير.

رفض المنتظر لطلب الأهلي حضور 20 ألفا سواء من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أو مسئولي الحكومة المصرية، يأتي للعديد من الأسباب، أهمها وأولها أن ستاد السلام لا يتسع إلا لنحو 30 ألفا فقط وبالتالي حضور 20 ألفا فيه في ظل جائحة كورونا سيكون أمرا صعبا للغاية يستحيل معه تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وتنص الأعراف المعمول بها حاليا في ظل جائحة كورونا على حضور ما لا يزيد عن 30% من سعة أي استاد تقام عليه المباريات، حتى يتم تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي والإلتزام بالكمامات وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وبالتالي 20 ألفا في ستاد السلام يعني ثلثي سعة الاستاد وهو أمر صعب للغاية.

الأمر الثاني يأتي في أن الكاف لم يسمح للترجي سوى بحضور 5 آلاف مشجع فقط وحدثت مناوشات واشتباكات بين الأمن والجماهير حينما زاد العدد عن الحد المسموح به وتم السماح بتواجد 5 آلاف فقط، رغم أن ملعب رادس يتسع لأكثر من 60 ألف مشجع ما يعني أنه كان من الممكن حضور 15 و20 ألفا.

ولا يريد الكاف أن يتم الإدعاء عليه بأنه فضل الأهلي على الترجي، خصوصا في ظل الأجواء المتوترة التي أحاطت بمواجهة الفريقين والحساسية الكبيرة بينهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    التعريص والمؤامرة وجهان لعملة واحدة الكاف معرص وفاسد إزاى سمحت للترجى بعشرين ألف يا شوية معرصين والمؤامرة من هنا من مصر كل الهيئات والمؤسسات بتحارب الأهلى ليه ما تقفش الدولة مع ممثل مصر وليس ممثل الأشخاص والمحبين الفاشل نادى الزريبة هل علشان أرضى شوية فاشلين ومعاتيه ومرضى احارب أعظم نادى وأكبر جمهور عيب لما تتأمروا ضد مائة مليون مصرى علشان بضعة ألا ف مخبول وفاشل وفاسد ساندوا نادى مصر الأول ولا مش على مزاجكم ربنا ينتقم من كل من يعوق مسيرة الأهلى عيب والله ما يحدث طب ما تقفلوا الأسواق وأوقفوا القطارات والتعاملات البريدية والبنكية ولا دى نقرة ودى نقرة عيب أصبحتوا مكشوفين للجماهير ربنا ينتقم من كل ظالم

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock