أخبار الأهلي : موسيماني يجهز مفاجأة للترجي التونسي

أخبار الأهلي : مازال مركز الظهير الأيمن يمثل صداعًا في رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قبل مواجهة الترجي التونسي في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في ظل غياب محمد هاني بسبب الإصابة.

أخبار الأهلي : موسيماني يجهز الشحات لمواجهة الترجي 

ويحاول موسيماني خلال الوقت الحالي تجهيز البديل الذي سيقود الجبهة اليمنى بدلاً من محمد هاني، ومن خلال متابعة مران الأهلي في الفترة الماضية، اقترب حسين الشحات من قيادة الجبهة اليمنى أمام الترجي الرياضي التونسي يوم السبت القادم، ومازال موسيماني يفاضل بينه وبين رامي ربيعة، لكن الشحات هو الأقرب حتى الآن.

ووجه محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة إلى جمهور القلعة الحمراء، بعد استبعاده بسبب الإصابة من قائمة الفريق المتوجهة إلى تونس لخوض اللقاء المرتقب أمام الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب هاني عبر خاصية ستوري من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلاً: “كنت أتمنى التواجد مع الرجالة في تونس، دعواتكم يرجعوا منصورين، العاشرة في الجزيرة إن شاء الله”.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق المتوجهة إلى تونس، وجاءت القائمة على النحو التالي:

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

التعليقات متوقفه