أخبار الأهلي : عاجل .. الأهلي يضم محمد حمدي رسميا

أخبار الأهلي : أنهى النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع محمد حمدي لاعب فريق وادي دجلة مواليد 2003، لمدة 5 سنوات في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، بعدما بذل خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، مجهودًا كبيرًا في إقناع اللاعب للتعاقد معه لتدعيم قطاع الناشئين بلاعبين جُدد، في ظل خطة التطوير التي يقودها لاستعادة القطاع دوره في المنافسة على كل بطولات الناشئين، وتصعيد أكبر عدد من اللاعبين للفريق الأول.

وحصلت إدارة الأهلي على توقيع اللاعب الناشيء المُلقب بـ«ميسي» بشكل نهائي للانضمام للقلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد، وسوف يتم قيده في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء بدءا من الموسم الجديد.

أخبار الأهلي : محمد حمدي ينتقل من المقاولون العرب لوادي دجلة

وانتقل محمد حمدي من فريق المقاولون العرب، إلى وادي دجلة عام 2017، في صفقة كلفت خزينة نادي وادي دجلة 350 ألف جنيه، وشارك محمد حمدي في صفوف نادي وادي دجلة في أكثر من مباراة ودية وقدم مستوى أكثر من رائع.

ويلعب صفقة الأهلي الجديدة في مركز صانع الألعاب، وأظهرت المباريات التي خاضها لاعب وادي دجلة في الفترة الماضية تمتعه بمهارات كبيرة من خلال مراوغة الخصوم وتسجيل الأهداف بمعارة عالية للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني