أخبار الأهلي : صفقة إنتقال كريم فؤاد للأهلي مهددة بالفشل لهذا السبب !

أخبار الأهلي : كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع نظيرة نادي نجوم المستقبل للتعاقد مع الدولي كريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالأخير والمُعار إلى صفوف نادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

أخبار الأهلي : خلاف مالي يهدد الصفقة

واكدت التقارير الصحفية ان اللاعب أبلغ إدارة نجوم المستقبل برئاسة محمد الطويلة برغبته في إرتداء القميص االأحمر بالموسم الجديد بعد دخول عدد من الأندية الراغبة في ضمه بالميركاتو الصيفي المقبل ويأتي أبرزهم فريقي بيراميدز والزمالك.

وصرح الطويلة في الساعات الأخيرة ان مسؤلو الأهلي بدأو بالفعل في الدخول في مفاوضات مع النجوم للحصول على خدمات اللاعب في الصيف الجاري و أشارت المصادر الصحفية أن رئيس نجوم المستقبل طلب مبلغ 15 مليون جنيه للتخلي عن خدمات اللاعب لصالح الأهلي فيما عرض مسؤلو الفريق الأحمر مبلغ أقل من المذكور مع وجود إضافات وإمتيازات أخرى.

وأعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني فريقه الرسمية المسافر إلى تونس لملاقاة نادي الترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات جولة الذهاب من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت القادم الموافق 19 يونيو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد”الأولمبي”برادس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني