أخبار الأهلي: بفرمان من الخطيب. . الأهلى يخطف صفقة مجانية من داخل الزمالك

أخبار الأهلي: يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تدعيم مركز الضعف فى الفرق الرياضية داخل النادى الأهلى.

وفى هذا السياق اقترب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من خطف صفقة من العيار الثقيل من داخل الفريق الأول لنادى الزمالك فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تقوية صفوف الفريق الاحمر للموسم المقبل.

أخبار الأهلي: مصطفى خليل يقترب من الأهلي

حيث تواصل الفريق الأول لنادى الأهلى لكرة اليد بالاتفاق مع طارق محروس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى لكرة اليد إلى اتفاق مع مصطفى خليل لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك من اجل ربح التعاقد معه فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من تدعيم فريق كرة اليد الذى حصل على لقب كأس مصر هذا الموسم على حساب الفريق الأول لكرة اليد للفارس الأبيض.

وسوف يوقع مصطفى خليل نجم الفريق الأول لكرة اليد لنادى الزمالك على عقود الانضمام الى صفوف الفريق الأول لكرة اليد لنادى الأهلى خلال الساعات المقبله بعدما استطاع رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بنادى الزمالك أن يتوصل الى اتفاق من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر فى الموسم الكروى المقبل.

وكان مصطفى خليل احد نجوم الفريق الأول لكرة اليد لنادى الأهلى قبل أن يرحل عن المارد الأحمر وينضم لصفوف الفريق الأول لكرة اليد لنادى الزمالك ليعود مجددا إلى فريق اليد بنادى الأهلى بداية من الموسم الكروى المقبل من أجل تقوية الفريق.

وكان الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك قد توج بلقب الدورى المصرى الممتاز لكرة اليد على حساب الفريق الأول لكرة اليد لنادى الأهلى هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لابد ان يعود الحق إلى أصحابه