أخبار الأهلي: بالمجان. . الأهلى يحصل على توقيع ثنائى نارى من داخل الزمالك

أخبار الأهلي: يستعد الفريق الأول لنادى الأهلى من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجى الرياضى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء يوم السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو من العام الجارى فى المباراة التى تجرى على أرضية ملعب رادس معقل الفريق التونسى.

وعلى جانب آخر يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى تدعيم صفوف الفرق الرياضية داخل النادى من أجل موصلة الفرق تحقيق البطولات.

وفى هذا السياق نجح رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بنادى الأهلى فى الحصول على توقيع ثنائى نارى من داخل الزمالك فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تقوية الفرق الرياضية داخل النادى الأهلى.

أخبار الأهلي: محمد حسن

ونجحت ادارة التعاقدات بالفريق الأول لكرة الطائرة بنادى الأهلى فى الحصول علي خدمات الدولى المصرى محمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادى الزمالك من اجل تدعيم الفريق الأحمر فى الموسم الكروى المقبل.

وسوف ينتقل محسن حسن لصفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بنادى الأهلى بشكل مجانى فى الموسم المقبل بعد نهايه مع الفريق الابيض.

مصطفى خليل

كما استطاع الفريق الأول لنادى الأهلى فى التعاقد مع الدولى المصرى مصطفى خليل لاعب الفريق الأول لكرة اليد لنادى الزمالك من اجل تدعيم فريق اليد لنادى الأهلى فى الموسم الكروى المقبل.

ووقع مصطفي خليل لاعب يد الزمالك على عقدا لمدة اربع مواسم مع الفريق الأول النادي الأهلي، في صفقة تهز الكرة المصرية، خاصة أن اللاعب احد الأعمدة الأساسية في فريق اليد بنادي الزمالك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    صفقة كريم فؤاد اضافة قوية للفريق ويرجى من لجنة التخطيط النظر الى احمد رفعت لاعب المصرى حاليا وسيد زيزو جناح يمين ممتاز يساعد حسين الشحات فى حلة اصابة لاقدر الله بديل للشحات واحسن من كهربا