أخبار الأهلي: بأوامر الخطيب.. نجم الأهلي يقود مفاوضات الحسم لخطف صفقة العمر

أخبار الأهلي: يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية ملف الصفقات التي يرغب في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورصد موسيماني ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب أو جناح أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لرغبته في تدعيم هجوم الأهلي قبل انطلاق الموسم المقبل.

وكشف مصدر أن الأهلي يحاول خلال الأيام الأخيرة تكثيف المفاوضات، من أجل الحصول على خدمات المغربي سفيان رحيمي جناح الرجاء المغربي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أخبار الأهلي: بدر بانون يلعب دور الوسيط

وأوضح المصدر أن الأهلي طلب من بدر بانون مدافع الفريق، أن يلعب دور الوسيط لإتمام الصفقة، خاصة أنه لعب مع سفيان رحيمي في الرجاء قبل الانضمام للمارد الأحمر، كما أن اللاعب تلقى عروضًا من أندية ألمانية وإيطالية.

وتداولت تقارير صحفية مغربية أن الرجاء اشترط دفع ما لا يقل عن 4 ملايين دولار للموافقة على بيع سفيان رحيمي، خاصة أن اللاعب ظهر بشكل مميز، وتلقى عدة عروض خارجية ترغب في ضمه.

ويضرب الأهلي موعدًا مع نظيره الترجي التونسي، في إطار ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً، في رادس.

واستقر اتحاد الكرة على تأجيل مواجهات الأهلي ضد كلًا من البنك الأهلي وإنبي والمقاولون العرب وأسوان، والتي كان مقرر إقامتها خلال شهر يونيو الحالي، على أن يتم تحديد موعدها في وقت لاحق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني