أخبار الأهلي: الأهلي يتراجع عن ضم ابن الزمالك ويستعد لخطف صفقة من العيار الثقيل

أخبار الأهلي: تداولت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أن أحمد سمير جناح طلائع الجيش، دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم أحمد سمير مستوى مميز خلال الفترة الأخيرة مع طلائع الجيش، وسجل 11 هدف محتلًا وصافة هدافي الدوري المصري، خلفًا للثنائي أحمد ياسر ريان والمغربي أشرف بن شرقي.

أخبار الأهلي: تجميد المفاوضات مع أحمد سمير

و هناك اتجاه لتجميد صفقة أحمد سمير في الأهلي، رغم أن اللاعب ضمن دائرة المرشحين بقوة، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع طلائع الجيش خلال الموسم الحالي.

و هناك ترشيحات لأكثر من جناح أجنبي في نفس مركز أحمد سمير، وتفضل لجنة التخطيط التعاقد مع لاعب أجنبي بالنظر لفارق الخبرات.

ونجح أحمد سمير في إحراز هدف طلائع الجيش الأول في مرمى الأهلي في المباراة الأخيرة بين الفريقين، كما أنه أعلن في تصريحات تليفزيونية في أكثر من مناسبة عن رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء.

ويضرب الأهلي موعدًا مع نظيره الترجي التونسي، في إطار ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل في تمام السادسة مساءً، في رادس.

وحقق الأهلي فوزًا على نظيره نهضة بركان المغربي بنتيجة 2-0، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، في مباراة جمعت بين الفريقين على ستاد جاسم بن حمد في قطر، ليحقق اللقب السابع في تاريخه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني