أخبار الأهلي: موسيماني يوجه ضربة قوية للجنة التخطيط ويقرر رحيل نجم الأهلي الأول

أخبار الأهلي: توصلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى قرار جديد بشأن النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق، بشأن مستقبله مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وكان هناك اتجاه لدى مسئولي الأهلي بالاستغناء عن جونيور أجاي من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، خاصة بعد إصابة اللاعب وتراجع مستواه.

وكشف مصدر أن لجنة التخطيط بالأهلي، قررت عقد جلسة مع جونيور أجايي لمناقشة العروض الخارجية التي يملكها، بعدما تلقى اللاعب عروضًا من قطر والسعودية وتركيا للحصول على خدماته، وأوضح المصدر أن الأهلي لا يمانع رحيل أجاي في ظل موافقة بيتسو موسيماني على ذلك، ولهذا ستتم مناقشة العروض التي تلقاها اللاعب، من أجل حسم مصيره مع المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات.

أخبار الأهلي: أجايي يعود للمشاركة

وعاد جونيور أجايي للمشاركة مع الأهلي منذ مباراة صن داونز الجنوب إفريقي مؤخرًا، وذلك بعدما تعافى من إصابته بثقل في العضلة الخلفية، أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية، حيث يعتمد عليه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشكل أساسي، في قيادة هجوم المارد الأحمر، وقاد النيجيري الأهلي للفوز على طلائع الجيش في مباراة عصيبة بعدما أحرز ثنائية في مرمى محمد بسام، الذي وقف سدًا منيعًا ضد الأحمر.

ونجح جونيور أجاي في إثبات كفاءته لمسئولي الأهلي، لتقرر الإدارة التمسك باللاعب وعدم رحيله عن صفوف الفريق، خاصة أن رحيل أجاي سيكون خسارة فنية كبيرة للأهلي، لأنه لاعب بممواصفات خاصة داخل المارد الأحمر.

ولا يوجد هناك لاعب ضمن قوام المارد الأحمر يشبه أسلوب لعب أجاي، الذي يجيد اللعب في مركز الجناح والمهاجم الثانٍ والمهاجم الصريح، كما أنه يستطيع اللعب كصانع ألعاب داخل الملعب، ولذلك لن يفرط الأهلي في جوكر الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني