أخبار الأهلي : “قاهر الزمالك” يثير قلق موسيماني قبل مواجهة الترجي

أخبار الأهلي : لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي فوق صوت مباراة الفريق الأول أمام الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام السبت المقبل، على ملعب رادس، في رحلة المارد الأحمر نحو الحفاظ على لقبه القاري، الذي توج به في النسخة الأخيرة على حساب الزمالك، بهدفين مقابل هدف، وتحقيق البطولة العاشرة في تاريخه، والعودة للعب في كأس العالم للأندية، وتحقيق مركزا جديدا، بعد أن نجح أكثر من مرة في حصد المركز الثالث «مرتين» من قبل، كان آخرها في النسخة الماضية التي أقيمت في فبراير الماضي.

أخبار الأهلي : حمدو الهوني يثير قلق موسيماني قبل مواجهة الترجي

وبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، في دراسة فريق الترجي التونسي، قبل موقعة الفريقين السبت المقبل، واستعان ببعض التسجيلات لمباريات الفريق في الفترة الماضية بالدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأثار مستوى حمدو الهوني، جناح فريق الترجي التونسي، قلق بيتسو موسمياني، بسبب سرعاته وتألقه اللافت للنظر مع الفريق في الفترة الماضية، وكونه أحد أهم لاعبي المنافس، الذين يشكلون خطورة كبيرة على مرمى المنافسين.

موسيماني يجهز خطة إيقاف حمدو الهوني

وبدأ موسيماني في تجهيز رقابة خاصة على اللاعب في الملعب، للحد من خطورته وتحركاته في الملعب، ومنع أي تهديد على مرمى محمد الشناوي.

ويعد حمدو الهوني، قاهر الزمالك؛ إذ سجل هدف الفوز على الأبيض في المباراة التي جمعتهما بالقاهرة، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وكانت سببًا رئيسيًا في توديع الأبيض البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني