أخبار الأهلي : عاجل .. اصابة جديدة فى تدريبات الأهلي قبل مواجهة الترجي

أخبار الأهلي : تعرض أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام السبت المقبل، على ملعب رادس، وأوقف المران حتى عولج اللاعب من الإصابة التي ضربته، وينتظر أن يحسم المدير الفني قائمة الفريق التي ستغادر إلى تونس، استعدادًا لموقعة الترجي.

وجاءت الإصابة عبارة عن كدمة قوية في قصبة القدم، لكنها بسيطة ولن تعيقه عن السفر مع بعثة الفريق لتونس لمواجهة الترجي التونسي، ومن المقرر أن يشارك أكرم توفيق في مران الفريق غدا بتونس بشكل طبيعي.

أخبار الأهلي : وليد سليمان وأفشة يشاركان في مران الأهلي

وشهد مران الفريق اليوم، مشاركة الثنائي وليد سليمان ومحمد مجدي «أفشة»، بعد أن تخلص الثنائي من الإصابات التي ضربتهما في الفترة الماضية، وحالت دون مشاركتهما في التدريبات.

وتعافى وليد سليمان من إصابة من الكدمة التي تعرض لها في القدم، وخضع لفحص طبي للتأكد من جاهزيته، وأصبح جاهزًا للمشاركة بشكل طبيعي في مباراة الترجي التونسي، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

في المقابل تخلص محمد مجدي «أفشة»، من الإصابة في كاحل القدم التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة السوبر الأفريقي، أمام نهضة بركان المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    يارب ابعد الاصابات عن لاعبى الاهلى