أخبار الأهلي: الخطيب ينتقم.. الأهلي يخطط لضم نجم بيراميدز على طريقة خطف نجوم الإسماعيلي

أخبار الأهلي: تداولت تقارير صحفية وجود اتجاه بين ناديي الأهلي وبيراميدز، من أجل عقد صفقة تبادلية من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لرغبة المارد الأحمر في ضم إبراهيم عادل لاعب السماوي.

وأشارت بعض الأنباء إلى أن الأهلي حصل على توقيع إبراهيم عادل بالفعل، تمهيدًا للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، ولكن بيراميدز على الفور قام بتجديد تعاقد اللاعب لمنعه من الرحيل.

وكشف مصدر أن الأهلي يخطط للحصول على خدمات إبراهيم عادل، رغم رفض بيراميدز فكرة الاستغناء عن خدمات اللاعب الشاب إلا من خلال الخروج للاحتراف الخارجي، كدليل على نجاح مشروع النادي.

وأوضح المصدر أن الأهلي يدرس التحرك لضم إبراهيم عادل عن طريق توفير عرض احتراف ترانزيت، ثم الحصول على خدمات اللاعب في صفقة شراء نهائي، تجنبًا للدخول في مفاوضات مع بيراميدز.

أخبار الأهلي: الأهلي مهتم بإبراهيم عادل

وأبدى الأهلي اهتمامه بالحصول على خدمات إبراهيم عادل مع بيراميدز، بعدما تألق بشكل لافت مع فريقه، ونال إشادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي منح الضوء الأخضر لضم اللاعب ضاحب الـ20 عامًا.

ومنح بيتسو موسيماني راحة سلبية للاعبي وجميع أعضاء الأهلي لمدة 6 أيام، قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية، ومواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن اتحاد الكرة مواعيد مباريات الأهلي المتبقية بالدوري المصري، ويستأنف الفريق اللعب أمام بيراميدز وسموحة والمقاولون العرب ومصر المقاصة والبنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان، وذلك مع بداية شهر يوليو المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني